الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل مذكرات زوج الحلقة 3.. تصرف صادم من طارق لطفي

الأحد 26/مارس/2023 - 05:43 م
 مذكرات زوج
مذكرات زوج

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل مذكرات زوج تصاعدت في الأحداث، وقام الفنان طارق لطفي بدعوة زوجته عائشة بن أحمد إلى العشاء في محاولة منه لتحسين حياتهما.

 

وخلال العشاء يخبرها  طارق لطفي “رؤوف” أنه يريد حياة جديدة سعيدة، وتقابل عائشة بن أحمد" شيرين" كلامه باستغراب، وترد عليه بأن حياتهما بالفعل مثالية وطالبها بضرورة إشراكه معها ومع الأولاد فى تفاصيل حياتهم.

 

وفي محاولة من رؤوف على تحسين حياته يركيز خلال العشاء على الجانب الرومانسي في علاقتهما، بينما تركز "شيرين" على الأطفال أو مصاريف البيت، وتضطر لترك رؤوف فى المطعم وتذهب إلى صديقتها بعد مكالمة منها مما يجعله يشعر أنه ليس مهم في حياتها.

 

 

 

وخلال الحلقة 3 من مسلسل “مذكرات زوج” تعود شيرين هى وصديقتها مروة التى قررت الطلاق من زوجها إلى المنزل تجد رؤوف يغادر البيت بحقيبة ملابسه.

 

واستطاعت الحلقات الأولى من مسلسل مذكرات زوج احتلال المركز الثامن ضمن التريند المصري وحققت حلقاته إشادات كبيرة بين الجماهير ووسائل التواصل الاجتماعي.

 

وبدأت الحلقة الثانية من مسلسل"مذكرات زوج"، بمحاولة طارق لطفي، بتغير في حياته الزوجية بعد شعوره بملل في الحياة.

 

وخلال الحلقة الثانية يحلم طارق لطفي"رؤوف"  أنه يقتل زوجته عائشة بن أحمد"شيرين" بسبب المشاكل التي بينهما.

 

وعند التحقيق مع "رؤوف" يخبره بأنهم متزوجان منذ 16 عاما، وهي من قتلته وقتلت كل حياته بعيشه معها، وبعدها يستيقظ رؤوف يجد زوجته وأولاده بجواره وهم يحاولون إفاقته.

 

ويحاول "رؤوف" خلال الحلقة الثانية الذهاب الى طبيب النفسي الذي يجسده الفنان خالد الصاوي ليساعده في حل هذة المشكلة مع زوجته، ويطالب طارق لطفي من زوجته الفنانة عائشة بن أحمد بتغير حياتهم والابتعاد عن مشاكل العمل.


 

ويعرض مسلسل "مذكرات زوج"، الحلقة 2 الساعة 8:45 مساء، على شاشة قناة CBC وتأتي الإعادة الأولى الساعة 2 ونصف مساء، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 2 ونصف صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة واتش ات WATCHIT الرقمية.

 

أحداث "مذكرات زوج"
 

مسلسل "مذكرات زوج"، تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، وهو مأخوذ من رواية للكاتب الراحل أحمد بهجت، إخراج تامر نادي، وإنتاج طارق مرتضى، ومعالجة درامية وسيناريو الكاتب محمد سليمان عبد المالك.

 

أبطال "مذكرات زوج"
 

مسلسل "مذكرات زوج"، ينتمي لمسلسلات الـ15 حلقة، ويشارك في بطولته مع طارق لطفي، كل من خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، وهناء الشوربجي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح باقي الأبطال، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج تامر نادي، وإنتاج شركة أروما.