الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل وزارة الصحة في بزيارة مفاجئة للقومسيون الطبي

الأحد 26/مارس/2023 - 05:07 م
مصر تايمز

 قام الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط ، اليوم بجولة تفقدية مفاجئة للقومسيون الطبي العام بمدينة أسيوط ، وذلك في إطار متابعة سير العمل والوقوف على مدى جودة الخدمة المقدمة للمواطنين ، وقد اطلع على واقع العمل واحتياجاته وسبل تطوير الأداء في القومسيون الطبي بما يعزز جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

ورافقة خلال الجولة الدكتور أحمد سيد موسي وكيل مديرية الصحة للشؤون الوقائية ،ودكتورة عفاف نجاح عضو المكتب الفني بمديرية الصحة والمعتصم بالله السيوطي نائب مدير إدارة المتابعة مساعد مدير الرقابة الداخلية للقطاع الصحي بالمحافظة ،وذلك بحضور الدكتور أسامة حجازي عبد الموجود مدير عام القومسيون الطبي العام.

ووجه الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة باسيوط خلال جولته بضرورة حسن استقبال المترددين علي القومسيون الطبي وتوفير طاقم عمل اداري متميز لإنجاز الأوراق وتقديم الدعم الفني والمعنوي لجميع المترددين من أصحاب المعاشات تكافل وكرامة.

كما وجه بالعمل علي توفير الأطقم الطبية المناسبة لإستيعاب أكبر عدد من المرضى والمترددين ومنع التكدس والتأكيد علي تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وخلال لقائه بمدير عام القومسيون الطبي العام استمع إلى جميع الملاحظات والأفكار التي من شأنها تطوير العمل ووضع حلول لبعض الإشكاليات التي تقلل من فعاليته.

ومن جانبه عبّر الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط عن شكره للكوادر الطبية العاملة في القومسيون الطبي، مشيدا بدورهم في تقييم الحالات المرضية وجهودهم المتواصلة في تحديث دليل نسب العجر والعمل على إنجازه بأسرع وقت ممكن.