الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل ضرب نار الحلقة 4.. ياسمين عبد العزيز توافق على زواجها من أحمد العوضي

الأحد 26/مارس/2023 - 04:02 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

مسلسل ضرب نار الحلقة 4 .. شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل ضرب نار أحداث متتطورة في علاقة جابر الكوماندا الذي يجسده الفنان أحمد العوضي، والفنانة ياسمين عبد العزيز “مهرة” .

 

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل ضرب نار يإستلام جابر مفتاح محل والد مهرة لفتحه محل “كوتشات العربيات” ويقنع مهرة بأنه يعمل أي شيء ولكن لا يعمل في الحرام، ويغضب ربنا.

 

وتنتقل الحلقة الرابعة من مسلسل ضرب نار إلى فرح في الشارع ويقوم جابر بعرض الزواج على مهرة أمام الجميع قائلا:" مبعرفش أتكلم كتير ولكن بعمل اللي ربنا بيجدرني عليه تقبلي تتجوزيني يا بنت الناس" وتفرح مهرة بهذا الخبر وتردد عليه قائلة:" انا بحب الدوغري وأحب الراجل اللي ليه كلمة.. واللي عنيه مليانه ميغويهاش الألوان".

 

ويرفض أخواتها زواجها من جابر الكوماندا لأنها رفضت الزواج من زيدان، الذى يجسد شخصيته الفنان ماجد المصري، الذي أخبرها بأنه سيقيم لها حفل زفاف كبير ويهتم بها وبأخواتها ويلبي لها ما تحتاجه. 

 

وينتقل المشهد إلى زيدان الذي يطلب من صديقتها “سحر” التعرف عليها و التقرب من مهرة رغم معرفته أنها تحب شخص أخر فقير، وأستبدلته عنه من الزواج منها.

 

وأنتهت الحلقة الرابعة من مسلسل ضرب نار عودة إبن عم جابر بعد هروبة إلى خارج البلد خوفا من التار، وقرر أن يعود إلى الصعيد لإنتهاء من حماية التار ويوافق جابر الذهاب مع إلى هنا.

 

 

مسلسل ضرب نار حلقة 3

في بداية الحلقة الثالثة من مسلسل ضرب نار يدافع أحمد العوضي "جابر الكوماندا" عن ياسمين عبد العزيز "مهره" بعد تعرضها لهجوم من "العترة" صاحب العمل التي كانت تعمل به فذهب العترة.

 

وخلال الحلقة الثالثة من مسلسل ضرب نار يحاول جابر التقرب من مهرة و يصاحبها في جولة نيلية، ويتبادلا الحديث معا.

 

ويطلب جابر الكوماندا أن يستأجر محل والد "مهرة" لكي يفتحه محل "لكوتشات العربيات" ليساعده على العيش في القاهرة.


وانتهت الحلقة الثالثة من مسلسل ضرب نار بترك "مهرة" العمل في المصنع، ويتعرض جابر إلى محاولة قتل من  ضياء عبد الخالق"رزق" .

 

أبطال مسلسل ضرب نار

 

مسلسل "ضرب نار"، بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، هدى الإتربى، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكرى.

 

أعلنت مجموعة قنوات "ON" مواعيد عرض مسلسل “ضرب نار” للنجمة ياسمين عبد العزيز، عبر قناتي "ON E" و"ON drama" خلال شهر مسلسلات رمضان 2023.

 

يعرض مسلسل "ضرب نار" بشكل حصري عبر شاشة قنوات اون في تمام الساعة العاشرة مساء، وتكون الاعادة الساعة 1:45 صباحا و 8:45 صباحا، كما يعرض مسلسل ضرب نار عبر منصة واتش ات الالكترونية.