الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب مجموعة انجلترا قبل مباراة اوكرانيا اليوم في تصفيات يورو 2024

الأحد 26/مارس/2023 - 03:02 م
منتخب انجلترا
منتخب انجلترا

يستضيف منتخب انجلترا نظيره منتخب اوكرانيا ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات من تصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية والتي تقام مساء اليوم الأحد على ملعب ويمبلي في السادسة مساء.

 

ترتيب مجموعة انجلترا قبل مباراة اوكرانيا اليوم في تصفيات يورو 2024



ويتواجد فريق إنجلترا في صدارة المجموعة التي تضم كلامن: مقدونيا الشمالية، أوكرانيا، مالطا، إيطاليا.

 

بدأ منتخب إنجلترا مشواره فى تصفيات أمم أوروبا 2024 بفوز تاريخي على إيطاليا بهدفين نظيفين مقابل هدف، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا".

 

وأحرز هدف انجلترا الأول رايس في الدقيقة "13"، وعزز النتيجة  هاري كين عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة "44"، وقلص الفارق لمنتخب إيطاليا ريتيجوي في الدقيقة "56" من أحداث اللقاء.

 

وحقق منتخب إنجلترا فوز غائب على المنتخب الإيطالي في بلادهم منذ عام 1961، ويحصل المنتخب الإنجليزي على أول ثلاث نقاط ليتواجد على رأس المجموعة التي تضم كلًا من "إيطاليا ومالطا ومقدونيا الشمالية وأوكرانيا".

 

وانفرد هاري كين، مهاجم منتخب إنجلترا، بلقب الهداف التاريخي لبلاده برصيد 54 هدفا متخطياً واين روني. 

ويتساوى منتخب إنجلترا قبل مباراة اليوم مع مقدونيا الشمالية برصيد 3 نقاط، فيما تأتى منتخبات أوكرانيا وإيطاليا ومالطة فى المراكز الثالث والرابع والخامس دون رصيد من النقاط.

 

ويطمح جاريث ساوثجيت مدرب انجلترا إلى تحقيق المزيد من الأرقام القياسية بعد أن  أصبح ثالث مدير فنب يصل إلى 50 فوزاً فى تاريخ "الأسود الثلاثة" بعد الفوز على إيطاليا حيث سبقه فى هذا الإنجاز كل من والتر وينتربوتوم بواقع 78 فوزا، ويليه السير ألف رامسي بـ69 مباراة.