الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل بابا المجال يتلقى ردود فعل واسعة بعد عرض الحلقة 3 بـ"ليلة القبض على زين"

الأحد 26/مارس/2023 - 10:27 ص
مصر تايمز

تصدر مسلسل بابا المجال الحلقة الثالثة، ترند محرك البحث الشهير “جوجل”، بسبب أحداث مثيرة وغير متوقعة بعد إلقاء القبض على "زين" والذي يجسد شخصيته النجم مصطفى شعبان؛ بتهمة قتل 15 رجل أعمال، لينزل خبر القبض عليه كالصاعقة على والدته "زهيرة" والذي تجسد شخصيتها الفنانة القديرة سوسن بدر وتدخل على إثره المستشفى.

 

مسلسل بابا المجال

وبمجرد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل بابا المجال، انهالت التعليقات من محبي ومتابعة "شعبان" في مصر والوطن العربي وسط إشادات بتجسيد "زين" لمشهد القبض عليه بكل صدق ودقة، وتوقعات بأن الحلقات القادمة ستحمل الكثير من المفاجآت.

 

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل بابا المجال
 

وجائت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل بابا المجال، بأن عائلة عشم تتوعد للأخذ بثأر ابنهم زاهر من زين ابن زكريا الديب، بينما تعتقد الشرطة أن زين سفاح هارب.




مسلسل بابا المجال
 

مسلسل بابا المجال، تدور أحداثه حول شاب يتاجر في قطع غيار السيارات ويبدء حياته من الصفر ويكون تاجر كبير لقطع غيار السيارات، ويعيش البطل في البداية ظروف صعبة ويدخل في تحدي مع نفسه ولم يستسلم لتحديات الحياة الكثيرة، ويستطيع إثبات نفسه في مجال التجارك ليطلق عليه بابا المجال نظرا لحنكته ومهارته وتفوقه في مجال عمله.

 

أبطال مسلسل بابا المجال
 

مسلسل بابا المجال، بطولة الفنان مصطفى شعبان، سوسن بدر، باسم سمرة، نسرين أمين، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك،محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

قنوات عرض مسلسل بابا المجال

يذكر أن مسلسل بابا المجال من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويعرض طوال شهر رمضان الكريم، على عدد من القنوات من بينها النهار ، والنهار دراما، والتلفزيون الأردني، والرابعة العراقيةو SBC.