السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسام البدري يكشف لـ "مصر تايمز" كواليس الموافقة على عرض الصفاقسي

الأحد 26/مارس/2023 - 04:28 م
حسام البدري
حسام البدري

كشف حسام البدري المدير الفني الجديد لنادي الصفاقسي تفاصيل جديدة حول تعاقده مع النادي التونسي لخلافة أنيس بوجلبان في تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي.

 

حسام البدري يكشف لـ "مصر تايمز" كواليس الموافقة على عرض الصفاقسي

 

وقال حسام البدري لـ "مصر تايمز"، أنه لم يتردد في الموافقة على قبول عرض الصفاقسي في ظل الشعبية الواسعة التي يتمتع بها الفريق في تونس، بجانب أنه منافس دائم على حصد البطولات.

 

وأضاف حسام البدري، أنه سيسعى جاهداً لتحقيق طموحات جماهير الصفاقسي بالعودة إلى منصات التتويج والمشاركة في البطولات الإفريقية والذهاب بعيداً بها، موضحاً أنه سيسعى خلال الفترة القادمة لتكوين فريق جديد يضم عناصر شابة تمتلك القدرة على تحقيق طموحاته مع الصفاقسي.

 

 

استقبال جماهيري لـ حسام البدري في مران الصفاقسي اليوم

 

قرر مجلس ادارة نادي الصفاقسي التونسي السماح لحضور الجماهير في مران اليوم في وجود الكابتن حسام البدري المدير الفني الجديد للفريق.

 


وجاء ذلك من أجل موازرة الفريق والجهاز الفني قبل استئناف مباريات الدوري التونسي عقب انتهاء فترة التوقف الحالية.

 

واصطحب حسام البدري معه إلى تونس في تجربته التدريبية الجديدة، المصري حسن مصطفى، الذي سيشغل منصب المدرب المساعد وهادي محمد  الذي سيهتم بالتحليل وتقييم أداء اللاعبين.

 

وأكد حسام البدري في بيان رسمي بأنه وافق على تولي القيادة الفنية لفريق الصفاقسي، خاصة وأن  إدارة النادي قد دخلت في مفاوضات رسمية وجادة مع البدري خلال الفترة الماضية وتم الإتفاق على استكمال المفاوضات في جلسة أخيرة لحسم الامر بشكل نهائي ورسمي.

 

وكان حسام البدري قد خاض تجربة خلال الفترة الماضية، رفقة نادي وفاق سطيف الجزائري إلا أن المدرب المصري، فضل الرحيل عن النادي بسبب أزمة المستحقات التي ضربت النادي خلال الفترة الماضية، والتي تسبب في اتفاقه مع النادي على فسخ التعاقد والرحيل بشكل رسمي من النادي.