الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدفع رمضان.. ميسي ملك التهديف من خارج منطقة الجزاء

السبت 25/مارس/2023 - 06:00 م
ميسي
ميسي

شهدت كرة القدم العديد منذ بدايتها العديد من الأهداف القوية من خارج منطقة الجزاء، و تظل عالقة في اذهان المشجعين، ويتواجد بعض اللاعبين المميزين في هذه الأهداف وأبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان.

 

ليونيل ميسي هو من أبرز اللاعبين حول العالم، والتي فاقت موهبته العديد من اللاعبين، فهو من أعظم من لمس كرة القدم، حيث شارك في فوز برشلونة ببطولات عديدة أثناء تواجده مع الفريق الكتالوني.

 

مدفع رمضان.. ليونيل ميسي ملك التهديف من خارج منطقة الجزاء

 

وأحرز الأرجنتيني 69 هدف من خارج 18 مع الفرق التي لعب فيها مع برشلونة و باريس سان جيرمان في جميع المسابقات التي شارك فيها برشلونة و باريس سان جيرمان واحرز 48 هدف من ضربة حرة.


وسجل ميسي اول أهدافه مع برشلونة من خارج 18 أمام الباسيتي موسم 2004 /2005 في الجولة الرابعة و الثلاثون من الدوري الإسباني، كما احرز أيضا أمام أتلتيكو مدريد من خارج 18 وأمام ريال مدريد و أمام خيتافي من خارج 18 أيضا.


بينما أحرز ميسي اول أهدافه مع باريس سان جيرمان من خارج 18 أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات.


وسدد ميسي مع برشلونة هدف من خارج 18 أمام إسبانيول أثناء تواجده مع برشلونة قبل رحيله إلي باريس سان جيرمان.

 

وحقق ميسي العديد من الانجازات  مع برشلونة وهم 10 القاب في بطولة الدوري الاسباني و 4 القاب دوري أبطال أوروبا و 7 ألقاب كأس ملك إسبانيا.

 

كما حقق انجازات مع باريس سان جيرمان جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر من العام الماضي وجائزة أفضل اسيست في الدوري الفرنسي الموسم الماضي ولقب دوري فرنسي الموسم الماضي.