الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسلات رمضان 2023.. سلمى أبو ضيف تتألق بدور الصعيدية في "المداح 3"

الأحد 26/مارس/2023 - 09:23 ص
سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

تشارك الفنانة سلمى أبو ضيف في رمضان 2023 في مسلسلي "المداح 3" مع الفنان حمادة هلال، وتقدم سلمى أبو ضيف لأول مرة دور صعيدية في مسلسل "المداح 3- أسطورة العشق"، وظهرت خلال الحلقات وهي ترتدي الجلباب الصعيدي الأسود.

 

مسلسلات رمضان 2023.. سلمى أبو ضيف تتألق بدور الصعيدية في "المداح 3"

 

 

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "المداح 3" أسطورة العشق، برجوع صابر المداح "حمادة هلال" عن قراره بالتخلص من ابنه وتلحق به رحاب "هبة مجدى" كما يقرر صابر السفر إلى الامير "عبد العزيز مخيون" ليساعده فى ازمته بينما حسن "خالد سرحان" يقع فى شباك الجن من خلال زوجته الثانية أحلام "رانيا فريد شوقى".


المداح الحلقة 3


ويتعرض جمال "محمد مهران" إلى هجوم من الجن بعد أن قرر أن يتمسك بأمينة "سلمى أبو ضيف" وذلك تندمة قرر اصطحاب شقيق أمينة إلى المغارة لمعرفة ما يحدث لها داخل المغارة.
 

قصة مسلسل المداح 3


تدور حول قصة رجل روحاني يُدعى "صابر" يطلق عليه البعض لقب "المداح" له كرامات أولياء الله الصالحين أوهمه والده أنه متبني حتى لا يعرف حقيقة استخدامه في أعمال السحر منذ أن كان صغيرا، وبدأ في استخدام كراماته في مساعدة الناس والأهالي لـ التخلص من المس والسحر وفي طريق الخير ولكنه سرعان ما استغل "الهبه" التي منحها الله له في مصالحه الشخصية ومنفعة رجال الأعمال بعد إغواء الشيطان  وبدأ في الغوص بعالم السحر والشعوذة من أجل المال ثم تاب وحرق كتب السحر وعاد إلي الخير مرة أخرى وحرق كتب الجن ولكن الجن بدأ محاربته بسبب آذيتهم وطال الصراع بينهم حتى تغلب عليهم صابر مرة أخرى في جو من الغموض والرعب.

 

أبطال مسلسل المداح 3

 

 الجزء الثالث من مسلسل "المداح.. أسطورة العشق" بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد زكي، محمد رياض، سلمى أبو ضيف، لوسي، يسرا اللوزي، رانيا فريد شوقي، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.