السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هشام يكن: منتخب مصر أضاع فوزاً قياسياً على مالاوي (خاص)

السبت 25/مارس/2023 - 04:44 م
هشام يكن
هشام يكن

قال هشام يكن نجم الزمالك السابق، أن منتخب مصر أضاع فوزاً قياسياً على مالاوي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في كوت ديفوار في يناير المقبل.

 

هشام يكن: منتخب مصر أضاع فوزاً قياسياً على مالاوي (خاص)

 

وأضاف هشام يكن في تصريحات لـ "مصر تايمز"، "منتخب مصر ظهور بمستوى جيد في مباراة مالاوي واستحق الفوز وحصد النقاط الثلاث رغم تراجع المستوى في بعض لحظات المباراة".

 

وتابع هشام يكن، منتخب مصر نجح في فرض سيطرته وأسلوبه على مالاوي الذي ظهر بمستوى رائع في حدود إمكانياته، كما أن منتخب مصر أهدر العديد من الفرص التهديفية السهلة التي كانت كفيلة بزيادة رصيده من الأهداف".

 

"ليسوا على قدر المسؤولية".. هشام يكن يفتح النار على لاعبي الزمالك
 

 

وفي وقت سابق، أبدى هشام يكن نجم الزمالك الأسبق، اندهاشه الشديد من تراجع أداء ونتائج الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الموسم الحالي، على الرغم أن الفريق ذاته نجح في تحقيق ثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي.

 

وقال هشام يكن في تصريحات تلفزيونية، "أداء الزمالك هذا الموسم مثير للتساؤل، ولا أعلم سبب هذا التراجع المستمر، رغم ظروف إيقاف القيد، إلا أن البرتغالي جيسوالدو فيريرا نجح في تصعيد العديد من اللاعبين الشباب مثل سيد عبدالله نيمار وسيف فاروق جعفر وحسام عبدالمجيد ويوسف أسامة نبيه وغيرهم، فكان من المنتظر أن يكون الآداء أفضل هذا الموسم في ظل التعاقدات الجديدة".

 

وتابع هشام يكن، "لاعبو الزمالك ليسوا على قدر المسؤولية هذا الموسم ولا يشعرون بالجماهير التي تدعم الفريق في أحلك الأوقات والظروف، الصفقات الجديدة لم تقدم أي مردود جيد، صفقات الزمالك الجديدة جاية بأرقام مُبالغ فيها، وماينفعش نصرف الفلوس دي كلها ونطلع من إفريقيا".

 

وزارة الرياضة واتحاد الكرة يشكران بيراميدز على استضافة مباراتي المنتخب
 

 

تلقى نادي بيراميدز، الشكر من وزارة الرياضة واتحاد الكرة، بعد استضافته مباراتي المنتخب الأولمبي والأول على مدار الأيام الماضية بالتصفيات المؤهلة لبطولتي كأس أمم إفريقيا.

 

وأشاد مسؤولو الوزارة واتحاد الكرة بحسن استضافة بيراميدز، للمباراتين بالإضافة إلى جودة أرضية ملعب 30 يونيو.

 

وفاز المنتخب الأولمبي على نظيره الزامبي، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما، الأربعاء الماضي، بالتصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا تحت 23 عاما.

 

كما فاز المنتخب الأول على نظيره مالاوي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس، الجمعة، بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.