الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تاكيس جونياس يرحب بخلافة فيريرا في تدريب الزمالك

السبت 25/مارس/2023 - 03:44 م
تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

رحب تاكيس جونياس المدير الفني السابق لنادي بيراميدز بخلافة البرتغالي فيريرا في تدريب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.

 

تاكيس جونياس يرحب بخلافة فيريرا في تدريب الزمالك


ونشر مهيب عبد الهادي عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك": "بمناسبة الكلام على تاكيس.. المدرب مرحب جدًا بتدريب الزمالك ووافق على تقاضي راتبه بالجنيه المصري.. هناك أسماء عديدة مرشحة والكلمة الأخيرة لإدارة الكرة بالزمالك".

 

 

أمير عزمي: الزمالك كبير على تاكيس جونياس ويجب التعاقد مع مدرب قوي




أبدى أمير عزمي مجاهد، نجم الزمالك الأسبق، اندهاشه الشديد من الأصوات المطالبة بالتعاقد مع اليوناني تاكيس جونياس مدرب بيراميدز السابق، لخلافة البرتغالي فيريرا في تدريب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.

 

وقال أمير عزمي مجاهد في تصريحات تلفزيونية، "مش أي مدرب يقدر يمسك الزمالك، تاكيس جونياس لم يحقق أي بطولة طوال تاريخه التدريبي، وفي رأيي أن الزمالك أكبر من تاكيس".

 

وأضاف "أمير عزمي مجاهد، الزمالك محتاج مدرب صارم يفرض سيطرته على الفريق ويستطيع التحكم في أوضة اللبس، وفي رأيي حلمي طولان هو المدرب الأنسب لقيادة الزمالك في الفترة القادمة".

 

"غربلة في القلعة البيضاء".. ميدو: الزمالك يخطط لطرد "المعلمين" نهاية الموسم

 

وفي وقت سابق، أعلن أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ستشهد رحيل العديد من النجوم الكبار عن صفوف "الأبيض"، وذلك بعد المستويات المتواضعة التي ظهروا عليها خلال مشاركتهم في مباريات الزمالك بمختلف المسابقات المحلية والإفريقية هذا الموسم.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية،، "مفيش حد أكبر من الزمالك، وفي لاعيبة فاكرين نفسهم إنهم كبار ومعلمين في الفرقة، هيتم الاستغناء عنهم من النادي في الميركاتو الصيفي".


 

وأضاف ميدو، "الفترة المقبلة ستكون هناك غربلة (بحق وحقيقي)، داخل فريق الكرة بالزمالك، وفي لاعيبة كبار ممكن يبقوا فاكرين نفسهم إنهم كبار هيلاقوا نفسهم إن الزمالك مش عاوزهم".


 

وتابع ميدو، "أنا بقول الحقيقة، في لاعيبة كتيرة فاكرين إنهم كبار، لو لم يؤدوا بالشكل المطلوب وموتوا نفسهم في الملعب والزمالك حس انهم عاوزين يبقوا موجودين داخل الزمالك، مش هيبقى ليهم وجود السنة الجاية وهو ده الصح مفيش حد أكبر من الزمالك".


 

واستكمل ميدو تصريحاته قائلاً، "في 3 أو 4 لاعبين في فريق الزمالك تحس دلوقتي بيلعبوا بتعالي (احنا جامدين)، لأ، أنت جامد بلعبك وشغلك وإخلاصك في الملعب أنت جامد بتنفيذك للتعليمات والتزامك، أنت جامد بتحمل مسؤولياتك وإنما مفيش حد أكبر من الزمالك".

 

وعن رحيل البرتغالي فيريرا عن تدريب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قال ميدو"فيريرا أراد أن يخرج من نادي الزمالك من الباب الكبير، مدرب عظيم ولن تنساه ابدًا جماهير الزمالك وهو المدرب التاريخي للنادي، التفكير الأول والأكبر في نادي الزمالك هو التعاقد مع مدير فني أجنبي، والمتبني لهذا المشروع هو أمير مرتضى منصور".