الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين عز توجه رسالة للسيدات قبل عرض حلقتها في برنامج رامز جلال

السبت 25/مارس/2023 - 02:47 م
ياسمين عز
ياسمين عز

علقت الإعلامية ياسمين عز، على ظهورها في برنامج المقالب “رامز نيفر إند” مع الفنان رامز جلال، من المفترض عرض الحلقة اليوم السبت، عقب صلاة المغرب.

 

ياسمين عز توجه رسالة للسيدات قبل عرض حلقتها في برنامج رامز جلال

 

ونشرت ياسمين عز عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” قائلة:" يامدام انا وعدتك انك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي، ارجوكي بعد ما تخلصي شماتة زي مانا فرحتك تقومي تفرحي فرعونك بكوباية شاي وطبق قطايف بالمكسرات وماتحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك ، مشاهدة ممتعة يا مدام".

 

 

 

ينتظر جمهور الإعلامية ياسمين عز في برنامج المقالب"رامز نيفر إند" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ومنذ طرح البرومو الخاص بالبرنامج و ظهور ياسمين عز به ومن وقتها والجمهور متحمس لعرض هذة الحلقة ن وذلك بعد تصريحاتها عن الرجال التي أثارت الجدل حولها.

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها في برومو الإعلان، وبدأ يستشهدوا بعدد من تصريحاتها، وكيفية تعظيم الرجل في كلامها، وطريقة التحدث مع الفرعون الصغير “الرجل”.

 

جاء العديد من التعليقات ساخره حول ظهورها في البرنامج منها: "من مميزات البرنامج السنة دي أننا هنقدر، نسمع الفرق بين الصوت الشتوي والصيفي لياسمين عز مع الفرعون رامز جلال على أصوله"، كما قال اَخر :"هتقول يااااه استاذ رامز"، وعلق اَخر: “الحلقة المنتظرة في رمضان”.

 

تحل فيها الإعلامية ياسمين عز، ضيفًا فى برنامج "رامز نيفر اند"، المذاع عبر شاشة MBCمصر، عقب أذان المغرب مباشرًة.

 

وخلال المقلب تستقبل الإعلامية كارلا حداد، ياسمين عز، وتخبرها بأنها ستتذوق عدة أكلات مختلفة لتحديد الوجبة التى تتناولها فى المطعم الطائر الذى من المقرر أن تروج له على حد علمها.
 


وعقب ذلك تتسلق ياسمين عز، الونش بصحبة كارلا حداد، وتبدأ فى تذوق الأكلات التى يقدمها لها "الويتر"، الذى يتنكر فيه رامز جلال، ليفاجأها بعدة مواقف، ومن ثم يبدأ المطعم الطائر يتحرك حركات عشوائية وهو على بعد 50 متر من سطح الأرض.

 

ويحاول رامز جلال، المتنكر فى شخصية "ويتر" فى إنقاذ ياسمين عز، من خلال حبل اسقاط يهبطوا من خلاله، وفور وصولهما للأرض يكشف رامز جلال، شخصيته الحقيقية.