الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"بنحبك يا مربوحة".. حملة دعم لـ رحمة أحمد بعد تألقها في مسلسل الكبير

السبت 25/مارس/2023 - 02:02 م
رحمة أحمد وأحمد مكي
رحمة أحمد وأحمد مكي

تصدر هاشتاج جديد باسم "بنحبك يا مربوحة" محركات البحث الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعبر موقع التغريدات المصغر "تويتر"، بعد وجود لجات ممنهجة ضدها بعد ظهورها في الجزء السابع من مسلسل “الكبير أوي".

 

"بنحبك يا مربوحة".. حملة دعم لـ رحمة أحمد بعد تألقها في مسلسل الكبير

 

حيث تفاعل رواد السوشيال ميديا عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مع الهاشتاج، وكتب الكثير من مستخدمي السوشيال العديد من المنشورات التي تدعم ظهور الفنانة رحمة أحمد بشخصية مربوحة ضمن أحداث العمل.

 

 

 

بدأت أحداث الحلقة الثانية، من مسلسل الكبير أوى 7، بسماع مربوحة "رحمة أحمد" مكالمة هاتفية للكبير "أحمد مكى" وهو يخونها مع فتاة اسمها سناء والاتفاق معها على الذهاب لها فى منتصف الليل وأنه تبع صديقه نفادى "حاتم صلاح".

 

وتحاول مربوحة فتح موبايل الكبير دون علمه وعندما تذهب له وهو نائم لفتح الباسورد ببصمة الأيد تفشل وتذهب إلى جونى وتبلغه أنه يتقمص شخصية الكبير لفتح موبايله للتأكد إذا كان يخونها أم لا وتأتى مربوحة بشكل على شنب الكبير لتضعه على وجه جونى ولكنها تفشل فى فتح الموبايل ثم يمسك هجرس "محمد سلام" الموبايل ويقلد الكبير ليفتح الموبايل وتأخذه مربوحة وتتأكد أن الكبير بيخونها بعد أن وجدت رسالة من أحد الفتيات اسمها "سناء الشقراء" وأنها منتظراه فى منتصف الليل.

 

 

يعرض مسلسل الكبير اوي 7، على قنوات ON في تمام الساعة 6:15 مساءً، والإعادة الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، و6:30 صباحا، و12:30 ظهرًا، كما يتم عرضه على قناة حكايات Art في تمام الساعة 6:10 ويتم إعادته الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، بالإضافة إلى أنه يعرض على منصتي “واتش ات” و"شاهد".

 

 

تدور قصة الكبير أوي 7 حول حالة الفتور التي يعيشها الكبير بعد سنوات من زواجه بـ مربوحة، ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك مربوحة في الكبير، معتقدة أنه يخونها مع امرأة أخرى، ولكن جونى يتدخل وينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تدعى جميلة مع محاولة جوني البحث عن ذاته، والعمل لايف كوتش بالمزاريطة.

 

 

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي