الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ناجلزمان يتلقى عرضا من توتنهام بعد رحيله عن بايرن ميونخ

السبت 25/مارس/2023 - 01:53 م
يوليان نجلزلمان
يوليان نجلزلمان

تلقى يوليان ناجلزمان المدير الفني السابق لنادي بايرن ميونخ الألمانى عرضاً من نادي توتنهام الإنجليزي، لتولي تدريب الفريق اللندني إعتباراً من الموسم المقبل خلفاً للايطالي أنطونيو كونتي الذي ينتهي عقده مع توتنهام بنهاية الموسم الحالي.

 

ناجلزمان يتلقى عرضا من توتنهام بعد رحيله عن بايرن ميونخ

 

 

ولم يعلن توتنهام، بشكل رسمي حتى الآن، إقالة كونتي، من تدريب الفريق، لكن هناك مؤشرات تؤكد استبعاده من تدريب السبيرز، وذلك بعدما تدهورت علاقته من إدارة النادي عقب وصفهم بـ"الأنانيون"، في مؤتمر صحفي يوم السبت.

 

وكان كونتي قد أثار غضب إدارة النادي مؤخرا بعدما أطلق تصريحات نارية في مؤتمر صحفي، هاجم فيه اللاعبين وسياسة توتنهام وعدم سعيه للفوز بالألقاب على مدار سنوات.

 

 

وأعلن بايرن ميونخ، أمس  الجمعة، رسميا، نهاية رحلة المدرب الألماني جوليان ناجلزمان مع الفريق الأول، بعد أقل من عامين على توليه المهمة.

 

وأصدر النادي الألماني، بيانا رسميا جاء فيه: "قرار بايرن ميونخ الاستغناء عن المدرب جوليان ناجلزمان، تم اتخاذ هذا القرار من قبل الرئيس التنفيذي أوليفر كان، وحسن صالح حميديتش عضو مجلس الإدارة، بالتشاور مع رئيس النادي هيربيرت هاينر".

 

كما أعلن بايرن ميونخ ، في الوقت ذاته، تعيين الألماني توماس توخيل مدربا للفريق، خلفا لصاحب الـ 35 عاما.

 

ونص البيان على: "يوقع توخيل على عقد حتى 30 يونيو 2025، ويشرف على تدريب الفريق لأول مرة يوم الإثنين المقبل"، وتضمن قرار إقالة ناجلزمان، الاستغناء أيضا عن مساعديه دينو توبمولر، بينجامين جلاك، وزافير زيمبرود.
 


من ناحية أخرى، أعلنت رابطة الدوري الانجليزي الخميس المرشحين لجائزة مدرب شهر مارس في الدوري، وجاءت قائمة المرشحين بعد نهاية منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة المحلية.

 

وضمت القائمة ميكيل أرتيتا المدي الفني لفريق ارسنال بجانب بيب جوارديولا "مانشسستر سيتي “وأوناوي ايمري ”استون فيلا" وروبيرتودي زيربي "برايتون"، وشهدت قائمة المرشحين غياب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح.

 

وتقام مباريات الجولة التاسعة و العشرون من الدوري الانجليزي الممتازعقب انتهاء فترة التوقف الدولي الخاصة بالمنتخبات الوطنية في شهر أبريل القادم.