الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد السقا يتعرض للرعب بعد إلقاء سمكة كبيرة على وجهه في "رامز نيفر اند"

الجمعة 24/مارس/2023 - 06:46 م
مصر تايمز

قرر رامز جلال في الحلقة الثانية من برنامجه “رامز نيفر اند”، إجراء مقلب المطعم الطائر، واستقبل “السقا” الإعلامية كارلا حداد، وتم إخباره بأنه من المقرر أن يتذوق عدد من الأطعمة من أجل تحديد الطعام الذي يتناوله على المطعم.

 

وعقب ذلك تسلق “السقا” الونش مع الإعلامية كارلا حداد، وشعر ببعض القلق، وعقب جلوسه على المطعم تفاجأ من أنه مطعم طائر، وبدأ بتذوق الطعام، بواسطة “الويتر” والذي يتنكر به رامز جلال، وفاجأ رامز جلال “السقا” بإخراج سمكة كبيرة مستيقظة.

 

وعلق رامز جلال  فور وصول أحمد السقا قائلا: “السقا داخل علينا بتوك توك يا جماعة، ده جاي للحاجة فهيمة، هتاخد بوق طب اوعا تلوق، أنا مبتعبش أنا بشتغل ببطاريات إزاي مش عارف طعم البليلة ده أنت حتى راجل زملكاوي”.

 

وقال رامز جلال عن برنامجه “رامز نيفر اند” فى تصريحات مع الإعلامي شريف عامر أن الإعلامي شريف عامر هو تميمة الحظ بالنسبة له فى برنامجه الرمضاني ، موضحا أن البطة التى ظهرت فى برومو البرنامج أطلق عليها اسم " عزة".

 

ويقع عدد من نجوم الفن ضحايا رامز جلال فى برنامجه “ رامز نيفر اند”،  منهم أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا .