الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل رمضان كريم حلقة 2.. خروج صبري فواز من السجن

الجمعة 24/مارس/2023 - 01:52 م
مصر تايمز

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل رمضان كريم، خروج “خميس” صبري فواز من السجن بعد 5 سنوات، لتغضب سلوى عثمان من رؤيته بسبب خيانته لابنتها ريهام عبد الغفور خلال أحداث الجزء الأول.

 

وتقيم "المعلمة سميرة" سلوى خطاب مائدة رحمن بمناسبة شهر رمضان، ويطلب محمد صيام منها أن يعمل صبري فواز معها في القهوة لكنها ترفض، فيطلب صبري فواز من سيد رجب التوسط له عند سلوى خطاب ليعمل في القهوة.

 

ويطلب محمد لطفي من زوجته نجلاء بدر أن يؤجر شقتهما لفتاة صينية بمبلغ 7 آلاف جنيه شهريًا، ويعشيان عند والدتها لتوافق في النهاية، وينتهي أحداث المسلسل بظهور الفنان بيومي فؤاد الذي يشارك في الجزء الثاني لأول مرة.

 

 

رمضان كريم الحلقة الأولى

ظهر الفنان وائل الفشني في دور إمام مسجد ويتقابل مع سيد رجب بعد إحدى الصلاوات وطلب منه الإفطار معه في رمضان وقام بالدعاء لشقيقه.

 

وشهدت الحلقة مشهد مؤثر بين سلوى عثمان وسيد رجب وهما يتذكران شقيقه محمود الجندي كما قاموا بحصر عدد الأشخاص اللذين يحضرون لهم السحور اليومي.

 

وانتقلت الأحداث للحارة وقام محمد لطفي وزوجته نجلاء بدر بتهنئة أهل الحارة بمناسبة شهر رمضان، وأدلى الفشني عدد من التواشيح من داخل المسجد احتفالا برمضان.

 

انتهت أحداث الحلقة بمشهد الفنان سيد رجب وهو ينفعل على زوجته الفنانة سلوى عثمان بعد رؤيتها تتعلم القيادة على تاكسي بجوار الفنان كريم عفيفي فهمي.