السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل علاقة مشروعة حلقة1.. صدمة لـ ياسر جلال بحمل مي عمر منه

الجمعة 24/مارس/2023 - 12:49 م
مصر تايمز

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “علاقة مشروعة” بطولة الفنان ياسر جلال، بمشهد لـ"مراد مكرم" وهو مغشياً عليه على الأرض مقطوع الشرايين، لتنتقل الأحداث بمشهد رومانسي بين “ياسر جلال” وزوجته "داليا مصطفى".

 

وأحضرت خادمة "أمجد" الشرطة لمنزله ونقلته للمستشفى، وطلب ياسر جلال من سكرتيرته الاتصال بـ"أمجد" لتخبره بنقله للمستشفى، وقامت "عاليا" بالاتصال بـ"مي عمر"، وأخبرتها بما تعرض له زوجها وخرج "أمجد" من المستشفى وعاد إلى عمله.

علاقة مشروعة حلقة 1

وتنتقل الأحداث بسؤال ياسر جلال لأمجد عن سبب انتحاره وأخبره بأن السبب هو احتياجه لـ"بثينة" مي عمر، وأنه حاول أن يرجع لها ولكن دون فائدة وأخبره ياسر جلال أن يجرب حظه مع فتاة أخرى.
 

وظهرت ميمي جمال التي تجسد دور والدة "عاليا" داليا مصطفى، وتحدثا عن علاقة أمجد وبثينة لتقول ميمي: "الستات تتحمل كل شىء إلا الإهانة وعشان كدة بثينة مش قادرة تسامحه".

 

وأنتهت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل علاقة مشروعة، بإخبار "بثينة" مي عمر، لـ "عمرو" ياسر جلال وأخبرته بأنها حامل منه.

 

أحداث "علاقة مشروعة"
 

مسلسل "علاقة مشروعة"، يتكون من 15 حلقة فى إطار إجتماعى ، حيث يناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصرى، مغلفًا بإطار رومانسى تشويقى.

 

أبطال "علاقة مشروعة"
 

مسلسل "علاقة مشروعة"، بطولة الفنان ياسر جلال، مى عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، ميمى جمال، ياسمين رحمى، كريم محجوب، تأليف سماح الحريرى، إخراج خالد مرعى.