الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سوق الكانتو حلقة 1.. المسلسل يتصدر الأكثر بحثًا على جوجل

الجمعة 24/مارس/2023 - 10:22 ص
مصر تايمز

تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل "سوق الكانتو"، ترند محرك البحث الشهير “جوجل” ، ويبحث الجمهور عن سوق الكانتو حلقة 1 حيث يلعب  الفنان أمير كرارة دور "طه القماش" في خمارة يلعب القمار، وينصب على ضابط أجنبي ويدخل في شجار مع أحد الزبائن.

 

سوق الكانتو حلقة 1.. ظهرت الفنانة مي عز الدين (راوية) في دور خياطة، كما يطل خلال الأحداث الفنان فتحي عبدالوهاب بالشخصية التي يؤديها "رشاد"، ويقوم بإخفاء مبلغ من المال أسفل البلاط في مخزن للأقمشة.

 

مواعيد سوق الكانتو

وتباينت مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو في رمضان ليتمكن المشاهدين من مشاهدته في الأوقات المختلفة، كما أتيح عرضه على منصة "شاهد" الإلكترونية.

 

وأما عن مواعيد مسلسل سوق الكانتو على DMC فبإمكانكم مشاهدة الحلقات للمرة الأولى في موعد العرض الأصلي أو عند الإعادة في اليوم التالي.


 

وموعد عرض مسلسل سوق الكانتو على قناة دي إم سي والإعادة تحددت بالأوقات التالية: موعد العرض: الساعة 9 مساءً. الإعادة الأولى: الساعة 2 صباحًا، الإعادة الثانية: الساعة 1 ظهرًا.

 

وأما عن مواعيد مسلسل سوق الكانتو على ART حكايات وموعد الإعادة أيضًا فتحدد بالأوقات الآتية: موعد الحلقات: 10:30 مساءً، موعد الإعادة الأولى: الساعة 4:30 صباحًا، موعد الإعادة الثانية: 3:30 عصرًا.

 

مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو 
 

يمكنكم أيضًا مشاهدة مسلسل سوق الكانتو على قناة الظفرة في الأوقات التالية: موعد المسلسل: الساعة 11 مساءً، موعد الإعادة: الساعة 10 صباحًا.

 

ويجسد أمير كرارة في مسلسل سوق الكانتو شخصية "طاهر فؤاد عبدالكريم الحسيني" الشاب المصري الذي يناضل ضد الإنجليز ويدفعه الهروب إلى الاختباء والعمل بسوق الكانتو، ومن داخل السوق تبدأ رحلة صعوده ويتحول فيها إلى أحد كبار السوق في رحلة تبدأ عام 1946 وتنتهي عام 1954 بجلاء الإنجليز عن مصر.


 

سوق الكانتو .. يبحث الجمهور على مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو والقصة التي يدور حولها المسلسل، حيث تحدث المؤلف هاني سرحان عن كواليس العمل في مداخلة هاتفية مع لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة".

 

وقال هاني سرحان عن أحداث مسلسل سوق الكانتو : "الأحداث تبدأ سنة 1930، وكنت في البداية أخطط لكتابة عمل عن الوكالة، ولكن دفعني البحث إلى سوق الكانتو الذي وجدت فيه عوالم غنية جذبتني وأبهرتني، خاصةً وهو عالم لم يتحدث عنه أحد من قبل في الدراما، وهذا ما شجعني على كتابته".
 

وتابع :" المشروع صعب، وتحدي كبير لكل من عملوا فيه سوق الكانتو هو سوق الباله، واستندت في المسلسل على وقائع حقيقية".