السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لجنة المباريات تبدأ التجهيز لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

الخميس 23/مارس/2023 - 09:25 م
اجتماع لجنة المباريات
اجتماع لجنة المباريات بالنادي الأهلى

عقدت لجنة المباريات اليوم اجتماعًا مطولًا للترتيب والتجهيز لكافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة الأهلي والهلال السوداني، المحدد لها أول أبريل باستاد القاهرة، في ختام دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال.

 وناقشت اللجنة في اجتماع اليوم العديد من الجوانب، بدأت بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية وفي مقدمتها الأمن و«الإفريقية» و«تذكرتي» و«استادات»، ولاقت اللجنة تفاهمًا وتعاونًا كبيرًا من جانب كافة الجهات الوطنية، والتي تبذل جهدًا كبيرًا لمساندة الأهلي في مهمته الوطنية، وتوفير كافة سبل الراحة للجماهير.
 

هذا وتعقد اللجنة اجتماعًا آخر ظهر السبت المقبل، لوضع النقاط فوق الحروف في كافة الموضوعات.

ويلتقي الأهلي مع نظيره الهلال السوداني، يوم السبت الموافق 1 من أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، علي استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة، في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتعيين طاقم تحكيم موريتاني بقيادة عبدالعزيز بوه لإدارة مباراة الأهلي والهلال السوداني ويساعده كلا من حامدين ديبا وابراهيم سالم والحكم الرابع ديو موسى.

 

وحصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويأمل الأهلي في حجز تذكرة العبور إلى ربع النهائي، بعدما تجددت آماله بتعادل الهلال السوداني مع صن داونز، في الجولة قبل الأخيرة، وفوز الأهلي برباعية نظيفة على القطن الكاميروني في نفس الجولة.