الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بابا المجال والصفارة في صدارة قائمة محركات البحث بأول أيام رمضان

الخميس 23/مارس/2023 - 03:03 م
مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان

بابا المجال .. تصدرت 5 مسلسلات قائمة الأكثر بحثا في مصر على محرك البحث الشهير"جوجل"، وهي: "الأجهر، سره الباتع، سوق الكانتو، بابا المجال، الصفارة"،حيث تنوعت الأعمال ما بين الاكشن والكوميديا والأعمال التاريخية والوطنية التي تجسد قصص أبطال حقيقيين من أرض الواقع.

 

بابا المجال والصفارة في صدارة قائمة محركات البحث بأول أيام رمضان

 

 

مسلسل الأجهر

مع بدء الماراثون الرمضاني للأعمال الدرامية يتزايد البحث عن القنوات الناقلة لمسلسل "الأجهر" بطولة النجم عمرو سعد، ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023.

 

أحداث مسلسل الأجهر


تدور قصة مسلسل "الأجهر" في إطار اجتماعي إنساني، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، حول تاجراً يعمل في الأحجار الكريمة، حيث يتعرض في بداية حياته لأزمة كبيرة بعد ان تم اتهامه بقتل الدته، وهو الأمر الذى أدخله السجن وبعد قضاء فترة محبسه وخروجه يقابل حب حياته "نهلة" وهى الشخصية التي تجسدها النجمة درة، وتتوالى الأحداث.

 

ويتناول العمل عدد من القضايا منها التجارة الغير مشروعة في الذهب والأحجار الكريمة، كما يسلط الضوء على قضايا التفكك الأسري، وخلال الأحداث يبحث عمرو سعد الذي يظهر بشخصية الأجهر عن أشقائه.

 

أبطال مسلسل الأجهر 


يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم: عمرو سعد، وسيد رجب، ودرة، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبد الجليل، وعارفة عبد الرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

 

مسلسل سوق الكانتو 

تصدر مسلسل سوق الكانتو ترند موقع البحث الشهير جوجل قبل عرض الحلقة الأولى ضمن مسلسلات رمضان2023، حيث تدور أحداثه في قالب من الإثارة والتشويق.

 

أبطال مسلسل سوق الكانتو
 

مسلسل "سوق الكانتو"، بطولة الفنان أمير كرارة، مي عز الدين، ثراء جبيل، فتحي عبد الوهاب، سلوى عثمان، مها نصار، ضياء عبد الخالق، عبد العزيز مخيون، أحمد جمال سعيد، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، إنتاج شركة سينرجي للصوتيات والمرئيات.

 

ومن المقرر عرض مسلسل سوق الكانتو على منصة WATCH IT وقناة dmc، ومن بطولة النجوم أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب،عبدالعزيز مخيون، شيرين، مها نصار ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

 

مسلسل سره الباتع 

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل سره الباتع عبر القنوات الفضائية ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، وفور عرض الحلقة تصدرت محركات البحث "جوجل"، واشاد الجمهور بأداء النجوم المشاركين في العمل.

 

وحملت أحداث الحلقة الأولى اسم مدد يا سلطان ظهور أحد قائدي الجيش الفرنسي الغاضب من السلطان حامد بسبب حب أهل القرية الشديد له محاواة البحث عن سر السلطان بواسطة الشاب حامد وهو النجم أحمد فهمي العثور على خطاب مكتوب باللغة الفرنسية في مقام السلطان محاولة فك اللغز الفرنسي بمساعدة علماء الأثار من أجل الوصول إلى السر.

 

أبطال مسلسل سره الباتع


يشارك في بطواة مسلسل سره الباتع اكثر من 60 ممثل و ممثلة من مصر و الوطن العربي و كبار النجوم و الوجوه الشابة، حيث يثدم بطولة العمل كل من أحمد فهمي، حسين فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي، عمرو عبد الجليل، هالة صدقي، صلاح عبدالله، منة فضالي، عايدة رباض، محمود قابيل، ايمن الشيوي،عفاف مصطفي، ايمن عزب، مصطفي درويش، احمد وفيق،خالد سرحان، خالد طلعت.

 

مسلسل بابا المجال

 

تصدر إسم مسلسل بابا المجال ترند موقع البحث الشهير "جوجل" حيث بدأت القنوات الفضائيات في عرض الحلقة الأولى من مسلسلات رمضان 2023 والتي تنوعت ما بين الاكشن والكوميديا والأعمال التاريخية والوطنية التي تجسد قصص أبطال حقيقيين من ارض الواقع.

 

أحداث مسلسل بابا المجال 

 

 وتدور احداث المسلسل في اطار اجتماعي رومانسي داخل احد الاحياء الشعبية،ويناقش العمل قضايا الثار،يجسد مصطفي شعبان دور شاب يعمل قي مجال قطاع غيارات السيارات، وتجسد سوسن بدر دور والداتها وتقدم عارفة عبد تارسول دور مراة صعيدية تعيش في مدينة القاهرة وتحتفظ بعادات وتقالبد الصعيد.

 

أبطال مسلسل بابا المجال 

 

ويشارك في بطولة مسلسل بابا المجال كلا من مصطفي شعبان، سوسن بدر،باسم سمره، نسرين امين، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، احمد كشك، محمد رضوان، محمود حافظ، جومانا مراد، فرح يوسف ، مها نصار، بالاضافة الر عدد اخري من النجوم، والعمل من تاليف و اخراج احمد خالد موسي.

 

 

مسلسل الصفارة 

 

ينطلق اليوم أولى حلقات مسلسل الصفارة حيث يشارك الفنان أحمد أمين في السباق الرمضاني 2023، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي.

 

وتأتي القنوات الناقلة لـ مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين رمضان 2023 ، على قائمة أهم القنوات الفضائية حيث يعرض حصريا على قناة  dmc  في شهر رمضان .

 

مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وإخراج علاء إسماعيل، ويعرض على قناة dmc في تمام الساعة 12:30 صباحا، وقناة الحكايات الساعة 8:30 مساء، ويتم إعادته في تمام الساعة 2:30 بعد منتصف الليل، الساعة 8:30 صباحا.