الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسلات رمضان 2023.. تعرف على قصة الإحتلال الإنجليزي في سوق الكانتو

الخميس 23/مارس/2023 - 02:44 م
 سوق الكانتو
سوق الكانتو

مسلسلات رمضان 2023 .. ساعات قليلة تفصلنا عن مشاهدة أولي حلقات مسلسل سوق الكانتو ويبحث الجمهور عد مواعيد عرض المسلسل والذي يشارك في بطولته الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، حيث تدور أحداثه في قالب من الإثارة والتشويق.

 

 

مسلسلات رمضان 2023.. تعرف على قصة الإحتلال الإنجليزي في سوق الكانتو

 


ويعرض مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

 


أحداث مسلسل سوق الكانتو

 

وتدور احداث المسلسل في منطقة سوق الكانتو، والتي يتميز اصحابها بهواسهم الشديد بالملابس، ويظهر امير كرارة بشخصية شاب يدعي طه القماش، تنقلب حياته بعد ان يتورط في خناقة ينقل على اثارها الى المستشفي، ومن بعدها يتحول الى بلطجي، وظهر كرارة في مشهد وهو يردد "طه القماش حكمدار المحروسة دي كلها".


أبطال مسلسل سوق الكانتو


يشارك في بطولة مسلسل الكانتو كل من امبر كرارة، مي عز الدبن، فنحي عبد الوهاب، ضياء عبد الخالق، سلوي عثمان، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي،شريف ادريس، صراء جبيل، تامر نبيل، والعمل من تالبف هاني سرحان، ومن انتاج شركة سينرجي، ومن اخراج حسين المنباوي.

 

يبحث الجمهور على مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو والقصة التي يدور حولها المسلسل، حيث تحدث المؤلف هاني سرحان عن كواليس العمل في مداخلة هاتفية مع لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة”.

 

وقال هاني سرحان عن أحداث مسلسل سوق الكانتو : "الأحداث تبدأ سنة 1930، وكنت في البداية أخطط لكتابة عمل عن الوكالة، ولكن دفعني البحث إلى سوق الكانتو الذي وجدت فيه عوالم غنية جذبتني وأبهرتني، خاصةً وهو عالم لم يتحدث عنه أحد من قبل في الدراما، وهذا ما شجعني على كتابته"، متابعاً، "المشروع صعب، وتحدي كبير لكل من عملوا فيه سوق الكانتو هو سوق الباله، واستندت في المسلسل على وقائع حقيقية".

 

ويحافظ أمير كرارة على الهوية والحس الوطنى فى مسلسله الجديد سوق الكانتو الذى يجمع بين فنون الحبكات الدرامية "اجتماعي- واكشن- ورومانسي- وتاريخي- ووطنى" فهو دراما ثرية بالتفاصيل والأحداث.