الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يتصدر قائمة المرشحين للفوز بجائزة "لاعب الشهر" في الدوري الإنجليزي

الخميس 23/مارس/2023 - 01:45 م
محمد صلاح
محمد صلاح

تواجد محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب عن شهر مارس في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

محمد صلاح يتصدر قائمة المرشحين للفوز بجائزة "لاعب الشهر" في الدوري الإنجليزي

 

 

جاءت قائمة المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر مارس، كالتالي: محمد صلاح لاعب ليفربول، تيرون مينجز لاعب أستون فيلا، أليكسيس ماك إليستر لاعب برايتون، ألكسندر إيساك لاعب نيوكاسل يونايتد، ساكا لاعب أرسنال، لياندرو تروسار لاعب أرسنال

 

وينافس محمد صلاح على جائزة شهر مارس من الدوري الإنجليزي بعد تسجيله 4 أهداف بقميص الريدز من بينها هدفين في مرمى مانشستر يونايتد في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 7-0 على ملعب "أنفيلد".

 

 

وانتظم محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، فى التدريبات الجماعية للفراعنة ضمن التحضير لمباراتي منتخب مصر ضد مالاوي ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة مالاوي يومي 24 و28 مارس الجاري فى الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

 

يسعي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني تحقيق الفوز على مالاوي وحصد الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على الصعود إلى كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.