الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سوق الكانتو يتصدر ترند جوجل قبل عرض الحلقة الأولى

الخميس 23/مارس/2023 - 12:18 م
مي عز الدين
مي عز الدين

تصدر مسلسل سوق الكانتو ترند موقع البحث الشهير جوجل قبل عرض الحلقة الأولى ضمن مسلسلات رمضان2023، حيث تدور أحداثه في قالب من الإثارة والتشويق.

 

سوق الكانتو يتصدر ترند جوجل قبل عرض الحلقة الأولى 

 

ويعرض مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

 

يجسد أمير كرارة شخصية "طاهر فؤاد عبدالكريم الحسيني" الشاب المصري الذي يناضل ضد الإنجليز ويدفعه الهروب إلى الاختباء والعمل بسوق الكانتو، ومن داخل السوق تبدأ رحلة صعوده ويتحول فيها إلى أحد كبار السوق في رحلة تبدأ عام 1946 وتنتهي عام 1954 بجلاء الإنجليز عن مصر.

 

تجسد الفنانة مى عز الدين، شخصية فتاة يونانية تدعى راوية، وتنشأ بينها وبين أمير كرارة، قصة حب وتصل للزاج سرًا.

 

سوق الكانتو.. قصة مسلسل أمير كرارة قبل عرض الحلقة الأولى
 

 

يبحث الجمهور على مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو والقصة التي يدور حولها المسلسل، حيث تحدث المؤلف هاني سرحان عن كواليس العمل في مداخلة هاتفية مع لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة”.

 

وقال هاني سرحان عن أحداث مسلسل سوق الكانتو : "الأحداث تبدأ سنة 1930، وكنت في البداية أخطط لكتابة عمل عن الوكالة، ولكن دفعني البحث إلى سوق الكانتو الذي وجدت فيه عوالم غنية جذبتني وأبهرتني، خاصةً وهو عالم لم يتحدث عنه أحد من قبل في الدراما، وهذا ما شجعني على كتابته".

 

وتابع :" المشروع صعب، وتحدي كبير لكل من عملوا فيه سوق الكانتو هو سوق الباله، واستندت في المسلسل على وقائع حقيقية".

 

 

أبطال مسلسل سوق الكانتو
 

مسلسل "سوق الكانتو"، بطولة الفنان أمير كرارة، مي عز الدين، ثراء جبيل، فتحي عبد الوهاب، سلوى عثمان، مها نصار، ضياء عبد الخالق، عبد العزيز مخيون، أحمد جمال سعيد، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، إنتاج شركة سينرجي للصوتيات والمرئيات.

 

ومن المقرر عرض مسلسل سوق الكانتو على منصة WATCH IT وقناة dmc، ومن بطولة النجوم أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب،عبدالعزيز مخيون، شيرين، مها نصار ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي،