الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسلات رمضان 2023 .. مواعيد عرض مسلسل ضرب نار والقنوات الناقلة

الخميس 23/مارس/2023 - 12:07 م
ضرب نار
ضرب نار

أعلنت مجموعة قنوات "ON" مواعيد عرض مسلسل “ضرب نار” للنجمة ياسمين عبد العزيز، عبر قناتي "ON E" و"ON drama" خلال شهر مسلسلات رمضان 2023.

 

مسلسلات رمضان 2023 .. مواعيد عرض مسلسل ضرب نار والقنوات الناقلة

 

يعرض مسلسل "ضرب نار" بشكل حصري عبر شاشة قنوات اون في تمام الساعة العاشرة مساء، وتكون الاعادة الساعة 1:45 صباحا و 8:45 صباحا، كما يعرض مسلسل ضرب نار عبر منصة واتش ات الالكترونية.

 

تدور الأحداث حول مهرة (ياسمين أحمد عبد العزيز) وهى فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد (أحمد العوضى) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة نتنهى بالزاوج، ويكبر الثنائى في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصرى) الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل.

 

أبطال مسلسل "ضرب نار"
 

 

مسلسل "ضرب نار"، بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، هدى الإتربى، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكرى.

 

 ولم يكن هذا التعاون الأول الذ يجمع بين ياسمين عبد العزيز و زوجها أحمد العوضي، فقد تعاونوا سويا في مسلسل "أخر نفس"، ثم تعاونوا في مسلسل "اللي مالوش كبير" وحققوا من خلاله نجاحات كثيرة بسبب قصة الحب التي نشات بين غزل و سيف الخديوي.

 

وعلق الفنان أحمد العوضي على انتقادات التي تلاحقه بعد تعاونه للمرة الثالثة مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل "ضرب نار"، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023.


وقال أحمد العوضي خلال لقائه في برنامج "ET بالعربي":" تعاوني مع ياسمين عبد العزيز مش استثمار للنجاح؛ ولكن أحنا بنحب نشتغل مع بعض والكيمياء بيننا حلوة والشغل بيننا مريح".

 

وأضاف:" ولما عملنا مسلسل اللي مالوش كبير الحمدلله نجح ولما ظهرنا في برنامج منى الشاذلي مع بعض بردو الحلقة نجحت"، متابعاً، "نجاحنا سوا معناه أن الناس بتحبنا مع بعض ودا المهم عشان يقبلونا في أي مسلسل".

 

وأضاف:" وأنا بحمل هم ياسمين وهي بتشيل همي بردو، وممكن أشتغل مع حد تاني بس مش هتكون بنفس الحميمية زي اتنين متجوزين حتى لو كان الممثل اللي معايا حبيبي وأخويا".