الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سوق الكانتو.. قصة مسلسل أمير كرارة قبل عرض الحلقة الأولى

الخميس 23/مارس/2023 - 11:04 ص
 سوق الكانتو
سوق الكانتو

سوق الكانتو .. يبحث الجمهور على مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو والقصة التي يدور حولها المسلسل، حيث تحدث المؤلف هاني سرحان عن كواليس العمل في مداخلة هاتفية مع لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة”.

 

سوق الكانتو.. قصة مسلسل أمير كرارة قبل عرض الحلقة الأولى

 

 وقال هاني سرحان عن أحداث مسلسل سوق الكانتو : "الأحداث تبدأ سنة 1930، وكنت في البداية أخطط لكتابة عمل عن الوكالة، ولكن دفعني البحث إلى سوق الكانتو الذي وجدت فيه عوالم غنية جذبتني وأبهرتني، خاصةً وهو عالم لم يتحدث عنه أحد من قبل في الدراما، وهذا ما شجعني على كتابته".

 

وتابع :" المشروع صعب، وتحدي كبير لكل من عملوا فيه سوق الكانتو هو سوق الباله، واستندت في المسلسل على وقائع حقيقية".

 

أشار هاني سرحان عن تعاونه مع المخرج حسين المنباوي قائلا:"مخرج شاطر، وأستمتع بالعمل معه، وأول مرة اشتغل مع الفنانين أمير كرارة ومي عز الدين".

 

ويعرض مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

 

ويحافظ أمير كرارة على الهوية والحس الوطنى فى مسلسله الجديد سوق الكانتو الذى يجمع بين فنون الحبكات الدرامية "اجتماعي- واكشن- ورومانسي- وتاريخي- ووطنى" فهو دراما ثرية بالتفاصيل والأحداث.

 

 

أبطال مسلسل سوق الكانتو

 

مسلسل "سوق الكانتو"، بطولة الفنان أمير كرارة، مي عز الدين، ثراء جبيل، فتحي عبد الوهاب، سلوى عثمان، مها نصار، ضياء عبد الخالق، عبد العزيز مخيون، أحمد جمال سعيد، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، إنتاج شركة سينرجي للصوتيات والمرئيات.

 

ومن المقرر عرض مسلسل سوق الكانتو على منصة WATCH IT وقناة dmc، ومن بطولة النجوم أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب،عبدالعزيز مخيون، شيرين، مها نصار ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي،


ويشارك هاني في موسم رمضان أيضًا بمسلسل حرب المستوحى من أحداث حقيقية، ومن المقرر عرضه في العشر أيام الأخيرة من شهر رمضان على قناة ONTV، ويقوم ببطولته النجم أحمد السقا ومحمد فراج ومن إخراج أحمد نادر جلال.