الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل سره الباتع.. صلاح عبدالله يعلق على مشاركته في 3 أعمال

الخميس 23/مارس/2023 - 10:43 ص
صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

مسلسل سره الباتع .. علق الفنان صلاح عبدالله عن مشاركته في أكثر من عمل خلال مسلسلات رمضان 2023، ويشارك في أكثر من عمل منها "سره الباتع" ، "حضرة العمدة" و"رشيد". 

 

مسلسل سره الباتع.. تعليق صادم من صلاح عبدالله على مشاركته في 3 أعمال

 

وكتب صلاح عبدالله على موقع التدوينات القصيرة “ تويتر” مغردا : "ولسه بتحرك وأحفظ وأتقمص وأشخص يعني لسه بشتغل يعني لسه عايش فلك الحمد والشكر يا الله".

 

ويشارك الفنان صلاح عبدالله فى ثلاثة مسلسلات لموسم العرض الدرامى خلال رمضان 2023، وذلك من خلال مشاركته بمسلسل "سره الباتع" ويشارك فيه أكثر من 60 نجما، والعمل بطولة أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبد العزيز، وحسين فهمي، وأحمد وفيق، وصلاح عبد الله، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وعفاف مصطفى، وهالة صدقي، وقصة المسلسل مأخوذة عن قصة قصيرة للكاتب الكبير الراحل يوسف إدريس، وكتب المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار خالد يوسف، بمشاركة مصطفى إبراهيم وخالد كساب.

 

كما يشارك  في مسلسل "حضرة العمدة" بطولة الفنانة روبى، أحمد رزق، محمود عبد المغنى، وفاء عامر، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله، أحمد بدير، دينا، محمد محمود عبد العزيز، إدوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي، كريم عبدالخالق، محمد الصاوي، نهلة سلامة، حسام داغر، صولا عمر، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج عادل أديب، إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

 

ويشارك أيضا في مسلسل "رشيد" بطولة ريهام عبد الغفور، مجموعة من نجوم الفن أبرزهم: خالد كمال، صلاح عبد الله، حسن مالك، محسن منصور وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح.

 

مواعيد عرض مسلسل سره الباتع
 

مواعيد عرض مسلسل سره الباتع على قناة الحياة في رمضان 2023، ستكون بشكل يومي في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا، وسيشاهد الجمهور من خلالها التطور في أحداث العمل.

 

ويعرض مسلسل سره الباتع أيضًا، عبر شاشة قناة on في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، واليوم تُعرض الحلقة الثانية لمعرفة اللغز الذي كشفه "حامد" الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فهمي عن مقام السلطان حامد.