السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسلات رمضان 2023.. مواعيد عرض أولى حلقات مسلسل "بابا المجال"

الخميس 23/مارس/2023 - 10:14 ص
بابا المجال
بابا المجال

مسلسل بابا المجال.. بدأت القنوات الفضائيات في عرض الحلقة الأولى من مسلسلات رمضان 2023 والتي تنوعت ما بين الاكشن والكوميديا والأعمال التاريخية والوطنية التي تجسد قصص أبطال حقيقيين من ارض الواقع.

 

مسلسلات رمضان 2023.. مواعيد عرض أولى حلقات مسلسل "بابا المجال"

 

يشارك العديد من النجوم في قائمه مسلسلات رمضان 2023، ومن بينهم النجم مصطفي شعبان من خلال بطواة مسلسل بابا المجال، وتدور احداث المسلسل في اطار اجتماعي رومانسي داخل احد الاحياء الشعبية،ويناقش العمل قضايا الثار،يجسد مصطفي شعبان دور شاب يعمل قي مجال قطاع غيارات السيارات، وتجسد سوسن بدر دور والداتها وتقدم عارفة عبد تارسول دور مراة صعيدية تعيش في مدينة القاهرة وتحتفظ بعادات وتقالبد الصعيد.

 

مسلسلات رمضان 2023.. نجوم مسلسل بابا المجال

 

ويشارك في بطولة مسلسل بابا المجال كلا من مصطفي شعبان، سوسن بدر،باسم سمره، نسرين امين، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، احمد كشك، محمد رضوان، محمود حافظ، جومانا مراد، فرح يوسف ، مها نصار، بالاضافة الر عدد اخري من النجوم، والعمل من تاليف و اخراج احمد خالد موسي.

 

مسلسلات رمضان 2023.. قنوات عرض مسلسل بابا المجال 


يعرض مسلسل بابا المجال عبر شاشة قنوات النهار في تمام الساعة العاشرة مساء وتكون الاعادة في تمام الساعة التاسعة صباحاً والثانية ظهراً،  وعلى قناة النهار دراما في الساعة الحادية عشر مساء والاعادة الساعة الرابعة عصراً والثامنة مساء، بالاضافة الى القنوات السابقة سيتم عرضه عبر منصة "واتش ات" الالكترونية.

 

بوستر مسلسل بابا المجال 


ظهر مصطفي شعبان علي بوستر مسلسل "بابا المجال" وهو مكلل الايدي، وسوف يقضي شعبان فترة في السجن بسبب اتهامه بجريمة قتل.

 

وقال الفنان مصطفى شعبان في تصريحات له، إنه يستهدف الجيل الجديد والشباب، والتربية من خلال أحداث العمل، والحديث عن قيمة العائلة والعلاقات بينهم.

 

وتدور أحداث الحلقة الأولى مسلسل بابا المجال بطولة الفنان مصطفى شعبان في رمضان 2023، ضمن إطار من الأكشن والإثارة، ويلقب بطل العمل بـ بابا المجال، بعد أن استطاع أن يثبت نفسه في مجال عمله.