الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسلات رمضان 2023 تبدأ اليوم.. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة

الأربعاء 22/مارس/2023 - 11:44 ص
مصر تايمز

مسلسلات رمضان 2023.. بدء إذاعة الحلقات الأولى اليوم

 

ينتظر الجمهور بحماس بداية مواعيد مسلسلات رمضان 2023، حيث تبدأ قناة إم بي سي في عرض مسلسلاتها اليوم، وذلك مثلما تفعل منصة شاهد حيث تعرض 15 عمل اليوم.

 

 

تبدأ قناة إم بي سي في عرض اول حلقات مسلسلات رمضان 2023 اليوم الأربعاء، وتقدم القناة باقة متنوعة من المسلسلات الرائعة التي ينتظرها الجمهور بحماس.

 

مسلسلات رمضان 2023.. “المداح”

 

ويتسائل الجميع عن مواعيد مسلسلات رمضان 2023، وسيتم عرض أولى حلقات مسلسل المداح 3 أسطورة العشق اليوم الأربعاء على شاشة ام بي سي مصر الساعة 8 مساء.

 

يذكر أن مسلسل "المداح" الجزء الثالث يضم عددا كبيرا من النجوم إلى جانب حمادة هلال، ومنهم هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، كما أعلنت الفنانة يسرا اللوزي مؤخرا انضمامها للمسلسل، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

 

مسلسلات رمضان 2023.. “رشيد”

ويعرض مسلسل “رشيد” في أولى حلقاته في تمام 9 مساءا بتوقيت مصر، من بطولة النجمة ريهام عبد الغفور، ويشاركها البطولة النجم محمد ممدوح، ويشاركها النجم الكبير صلاح عبد الله، والفنان سيد رجب، وغيرهم.

 

مسلسلات رمضان 2023.. “اللعبة”

 

قررت قناة mbc مصر، عرض مسلسل "اللعبة الجزء3" ضمن مسلسلات رمضان 2023 التى تعرض من خلالها، وذلك اليوم الاربعاء في تمام الساعة 11 مساءا.
 

مسلسل "اللعبة"، تدور أحداثه في أجزاءه الـ 3 في إطار كوميدي، حيث يكون وسيم الصريطي والذي يجسد دوره شيكو فريقًا بينما يكون مازو والذي يجسد دوره هشام ماجد فريقًا آخر، ليتسابقوا في مجموعة من الألعاب على أرض الواقع ليربحوا مبالغ مالية ضخمة، وشهدت آخر حلقة من مسلسل اللعبة الجزء الثالث فوز مستر وسيم الصريطي.

 

مسلسلات رمضان 2023.. “الأجهر”

 

كما أنه سيتم عرض مسلسل الاجهر غدا الأربعاء على mbc مصر، وهو من بطولة الفنان عمرو سعد، وتدور أحداثه في إطار شعبي، ويشاركه البطولة النجمة دره.

 

 

مسلسلات رمضان 2023.. بدء إذاعة الحلقات الأولى اليوم