الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليونيل سكالوني يكشف مستقبل ميسي مع الأرجنتين

الأربعاء 22/مارس/2023 - 12:00 ص
 ليونيل سكالوني وميسي
ليونيل سكالوني وميسي

كشف ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، مستقبل ليونيل ميسي، مع التانجو، خلال المرحلة المقبلة.

 

وقال سكالوني في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي:"ميسي سيتواجد مع المنتخب، واللعب سعيد في الملعب، وفي المنتخب الوطني".

 

وأضاف:"أود أن أشكر اللاعبين مرة أخرى على فوزهم بكأس العالم ، لكنني أريد أيضًا أن أخبرهم أن العملية مستمرة، الآن سيكلفنا أكثر من أي وقت مضى لأن الجميع سيرغب في هزيمتنا ، حتى أكثر من ذي قبل".

 

وأردف:"أشعر بفرح كبير لأن الناس سعداء وسيروننا كأبطال، إنها فرحة لا تزال مستمرة وهذا جميل، أريد أن يرى اللاعبين جماهيرهم ويستمتعون، لسوء الحظ ، لم يتمكن جارناتشو أيضًا من الحضور بسبب الإصابة، لكنه بالتأكيد سيكون قادرًا على المجيء مرة أخرى، لدينا آمال كبيرة عليه.

 

وواصل:"نأسف لعدم تمكن بابو جوميز من الحضور بسبب الإصابة، سنحاول إقناع النادي بالسماح له بالحضور، حتى لو كان ذلك ليوم أو يومين فقط".

 

وأكد: "سنلعب هذه المباراة كما نفعل مع الجميع، علينا دائما أن نلعب بأقصى حد، الاحتفال جيد، ولكن في الملعب علينا أن نقوم بعملنا، لا يهمني من أفضل منتخب أرجنتيني في التاريخ، لدينا ثلاثة فرق بطلة وكلها دخلت التاريخ، لقد مررنا ببعض اللحظات الصعبة، لكننا اتحدنا وسرنا في نفس الاتجاه".

 

زأوضح:"ماتيو ريتيغي سيمثل إيطاليا، أنا أؤيد عدم محاولة إقناع أي شخص، وقبل كل شيء، عدم إفساد شيء لسنا مقتنعين به، في الوقت الحالي لم نكن مقتنعين باستدعائه".

 

وأتم: "الأهم أن اللاعبين لا يشعرون بأن أماكنهم ثابتة في المنتخب الوطني وأن المدرب يراقب دائمًا وأن هناك لاعبين جدد خلفهم ويقاتلون من أجل ذلك المكان".

 

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة بنما وكوراساو وديا خلال التوقف الدولي، في شهر مارس الجاري.