الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يرحب بتأجيل مباراته مع الأهلي في كأس الرابطة

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 05:04 م
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أرسل مسؤولي النادي المصري البورسعيدي خطاباً رسمياً لرابطة الأندية يرحب فيه بتأجيل مباراته مع الأهلي في دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة، المقرر له يوم 27 مارس الجاري، حسبما ذكر الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر".

 

المصري يرحب بتأجيل مباراته مع الأهلي في كأس الرابطة

 

وكان الإعلامي أحمد شوبير،  كشف في وقت سابق أن النادي الأهلي يعتزم الإنسحاب من المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، على خلفية عدم تأجيل مباراته أمام المصري المحدد لها 27 مارس بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات دور الـ 16.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "الأهلي بنسبة 99.9 سينسحب ولن يشارك في بطولة رابطة الأندية خلال النسخة الحالية، الأمر صعب جدًا على الفريق، وليس هناك عقوبات على الانسحات من البطولة او الحرمان في النسخة المقبلة".

 

وأضاف أحمد شوبير، "السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو من طلب من مجلس إدارة القلعة الحمراء عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة الرابطة نظراً لوجود أكثر من لاعب بصفوف الفريق مع المنتخبات الوطنية المختلفة".

 

وتابع أحمد شوبير، "الأهلي خايف على اللاعبين خاصة العائدين منهم من الإصابات، وتعرض الأخرين للإصابات، وأعتقد أن الأهلي يجهز قرار الانسحاب من بطولة رابطة الأندية بشياكة".