الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فاركو يتقدم على الاتحاد السكندري في الشوط الأول بكأس رابطة الاندية المصرية

الإثنين 20/مارس/2023 - 07:55 م
فاركو
فاركو

انتهي منذ قليل الشوط الأول من المباراة التي جمعت بين فريقي الاتحاد السكندري و فاركو ضمن مباريات دور 16 من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة بتقدم فاركو بهدف دون رد.
 

وأضاع الفريقين العديد من الفرص خلال الشوط الأول من أجل أحراز أهداف بين الفريقين الاتحاد السكندري و فاركو خلال الشوط الأول.
 

وأحرز أحمد عبد العزيز مودي الهدف الأول لنادي فاركو في الدقيقة 43 من ضربة جزاء في الشوط الأول في مرمي الاتحاد السكندري
 

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري على النحو التالي:- المهدي سليمان - مصطفي ابراهيم - محمود علاء - خالد صبحي - صبري رحيل - ناصر ناصر - خالد الغندور - محمد محمود - ابراهيم حسن - أحمد عادل ميسي - أوستن اموتو 

ويسعي طارق العشري لتأهل لدور الـ 8، ولمواصلة لسلسة اللا هزيمة، وحقق فاركو الفوز المصري بهدفين مقابل هدف فى الجولة الـ 16 من منافسات الدوري المصري، فى الجولة الـ 17، حقق الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة، ويليها حقق الفوز على البنك الأهلى بهدف دون رد، وتعادل مع حرس الحدود سلبياً، وتقدم علي المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف واحد.

 

وفي آخر لقاء لهم بالدوري تعادلوا سلبياً مع الإسماعيلي، الذي يستعد  لمواجهة نظيره غزل المحلة اليوم الأثنين، علي ملعب المحلة، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات دور الـ16 ، من بطولة كأس الرابطة المصرية.

 

ومن جانب آخر، شهدت قائمة الاتحاد السكندري، العديد من الغيابات، منها الأنجولي كريستوفاو مابولولو بسبب تواجده في قائمة منتخب بلاده، الذي يستعد لمواجهة غانا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، بجانب عمار حمدي بسبب الإصابة.

 

كما يغيب أيضاً الظهير الأيمن الأوغندي كيفن كيزيتو بسبب تواجده في قائمة منتخب بلاده، لخوض غمار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، بينما يغيب المدافع عبد الله نصيب بسبب تواجده في قائمة منتخب الأردن استعداداً لمواجهة الفلبين ودياً، كما يغيب الفلسطيني محمد الصالح للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده، الذي يواجه البحرين ودياً في المنامة.

 

ويفتقد الاتحاد السكندري، لاعب خط الوسط عبد الغني محمد، عقب انضمامه لمعسكر منتخب مصر الأولمبي لمواجهة زامبيا بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.


ويستعد فريق الاتحاد السكندري اليوم الأثنين، لمواجهة نظيره فاركو، علي ملعب استاد الإسكندرية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الـ 16، من عمر بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.