الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جنات تقاضي المطرب محمود المنسي بسبب أغنية "التفاح والفراولة "

الأحد 19/مارس/2023 - 01:41 م
جنات
جنات

قامت المطربة جنات، بإصدار بيان رسمي بشأن أزمة أغنيتها “التفاح والفراولة” مع المطرب محمود المنسي، مؤكدة أن تلك الأزمة غرضها التشوية والإبتزاز.

 

جنات تقاضي المطرب محمود المنسي بسبب أغنية"التفاح والفراولة "

 

وجاء في البيان الذي نشرته جنات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “ تعرضت أغنية التفاح والفراولة للفنانة جنات لحملة تشویش وابتزاز وأغلقت الأغنية على قناتها الرسمية على يوتيوب، وذلك بناء على شكوى كيدية تحمل في طياتها الحقد والكراهية والابتزاز من المدعي والذي ادعى بالكذب والافتراء بأن الأغنية الخاصة بالفنانة جنات (التفاح والفرولة) متطابقة مع لحن أغنيته غير المعروفة”.

 

وتابع البيان:" أبلغ إدارة يوتيوب بهذا المضمون وتم إيقاف الأغنية لمدة تجاوزت العشرة أيام إلى أن ثبت لدى إدارة يوتيوب عدم وجود تطابق أو تشابه بين أغنية التفاح والفراولة، للفنانة جنات وأغنيته التي ادعى بالكذب وجود التطابق بينهما".

 

وواصل:" في صباح اليوم 18 مارس أعادت إدارة يوتيوب الأغنية على قناة الفنانة جنات بعد ما ثبت لدى إدارة اليوتيوب عدم وجود تطابق أو تشابه بين لحن أغنية التفاح والفراولة ولحن أغنية المدعي".

 

واختتم بيان جنات: “اتخذت الفنانة جنات جميع الإجراءات القانونية نحو المدعو طالبة التعويض، لكي يتحمل ما أصاب الفنانة جنات من ضرر مادي وأدبي ومعنوي نتيجة لبلاغه الكيدي، والذي نتج عنه إيقاف الأغنية لمدة تجاوزت العشرة أيام، وما نتج عن هذا الإيقاف من أضرار جسيمة مادية ومعنوية”.

 

وتعد الأغنية باللهجة الصعيدي وتتعاون فيها جنات مع الملحن محمد الصاوي والذى سبق وتعاون معها من قبل فى أغنية حبيبى على نياته.