السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أمانة مركز القوصية بحزب الشعب الجمهوري تُكرم الأم المثالية الأولى على مستوى أسيوط

السبت 18/مارس/2023 - 08:01 م
مصر تايمز


في إطار المشاركة المجتمعية وتقديم الخدمات للمواطنين، برعاية السيد عبدالصبور، أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط.

كرمت  أمانة مركز القوصية بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، بقيادة أحمد محمد فرغل أمين الحزب بمركز القوصية، هدى إبراهيم محمود صالح، والتي حصلت على لقب الأم المثالية الأولى على مستوى أسيوط لعام 2023، وذلك تنفيذًا لتوجيهات السيد عبدالصبور، أمين عام الحزب.

جاء ذلك بحضور أحمد محمد فرغل،  أمين مركز القوصية، سعاد سعد الدين محمد محمد - أمينة المرأة، وسهام محي الدين فؤاد - أمين الإعلام،و شهاب السنوسي - أمين الشباب.

ومن جانبه أكد السيد عبدالصبور، أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، أن التكريم يأتي في إطار الوفاء لكل أم عظيمة مصرية، وتنفيذًا لتوصيات وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأشاد بالدور العظيم الذي قدمته السيدة خلال رحلة حياتها، وذلك تكليلًا لتفانيها وإخلاصها ومثابرتها في تربية أولادها الثلاثة بعد وفاة زوجها.

وقدم  أحمد محمد فرغل،  أمين الحزب بمركز القوصية شهادة تقدير وهدية عينية للأم المثالية، تقديرًا لرحلة كفاح وعمل وإخلاص بدأت منذ وفاة زوجها في حادث عام 1990 ولديها 3 أبناء وهم "شيماء " و"أحمد" و"نهلة"؛ مؤكدة أنها نجحت في تعليم أبنائها وإلحاقهم بكليات الحقوق والطب.

وأكد أمين الحزب بمركز القوصية، بأن السيدة هدى إبراهيم  أم مثالية، مشيرًا إلى أنها رفضت الزواج وفضلت أن تقوم بتربية أبنائها الثلاثة حتى تخرجت شيماء من كلية الحقوق وحصلت على ماجستير في القانون العام وشقيقها أحمد حصل على ماجستير في القانون العام والخاص ويعمل بإحدى الهيئات القضائية، والصغرى نهلة تخرجت من كلية الطب وتعمل طبيبة أطفال".