الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

راندا البحيري تكشف لـ "مصر تايمز" سبب غيابها عن رمضان: "عايزة أقدم أعمال في نفس قيمة سلسال الدم"

السبت 18/مارس/2023 - 03:40 م
راندا البحيري
راندا البحيري

كشفت الفنانة راندا البحيري، عن سبب غيابها عن المشاركة في موسم مسلسلات رمضان 2023، مشيرة إلى أن عرض عليها أكثر من عمل ولكن لم تكن في نجاح أعمال التي قدمتها من قبل.

 

راندا البحيري تكشف لـ "مصر تايمز" سبب غيابها عن رمضان: "عايزة أقدم أعمال في نفس قيمة سلسال الدم" 

 

وقالت راندا البحيري خلال لقائها بـ مصر تايمز :" إتعرض عليا أعمال ولكن لم تعجبني، وأدواري بها ليست قوية، أنا عملت مسلسل “سلسال الدم” الذي حقق نجاح كبير وقت عرضه، وأيضا مسلسل “حالة عشق” و شخصية حنا في مسلسل “الأب الروحي" و غيرها.

 

وتابعت راندا البحيري:" أحب أن أقدم أعمال تكون في نفس قيمة الأعمال التي قدمتها، ولا أستيطع أن أقدم عمل أقل من هذة الأعمال".

 

 

ويعرض حاليا لـ راندا البحيري فيلم “ ساحر النساء”في سينمات أوديون، بورتو كايرو مول، ديب مول، المصرية بلازا.

 

وتدور قصة فيلم "ساحر النساء" حول شاب يدعي (تاج) يتعرض لقصة حب فاشلة مع فتاة تدعي (نور) أدت إلى دخوله في أزمة نفسية لفترة ليست بالقصيرة، فتدفعه تلك الظروف للسفر من القاهرة الإسكندرية بعيدا عن الصعوبات التي حدثت له في حياته، ويتورط فى جريمة قتل وتتوالى الأحداث.

 

يشارك في بطولة "ساحر النساء" ندي بسيوني، وراندا البحيري، و ميسرة، ومحمد سليمان، والفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، وحلمي فودة، وحسن عبد الفتاح، ومحمد الصاوي، وإحسان الترك، أداء صوتي محمد عبد الجواد، الفيلم إنتاج شركة ميلودي ستارز، سيناريو وحوار أحمد عياد الرشيدي ومحمد مكي، قصة وإخراج أحمد عياد الرشيدي.