الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

سيدة في دعوى طلاق للضرر:"حماتي بتضرب عيالي.. وجوزي بيقولي خليها تربيهم"

الجمعة 17/مارس/2023 - 09:04 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

  رفعت زوجة تدعى "رانيا" دعوى طلاق للضرر ضد زوجها "إبراهيم" أمام محكمة الأسرة بشبرا مطالبة فيها بالتفريق بينها وبين زوجها لاستحالة المعيشة؛ لأن والدته تدخل بكل أمورهم حتى تربية أولادهم وتقوم بضرب الأطفال بشكل

 

وقالت “رانيا” البالغة من العمر 25 سنة، في الدعوى التي تحمل رقم 1894 أمام قاضي محكمة الأسرة أن زوجها “إبراهيم” يجعل والدته تتدخل بأمورهم الشخصية ومشاكلهم بالمنزل قائلة: “حماتي بتضرب عيالي ضرب عنيف جدًا وأكتر من مرة أجي من الشغل اللاقي ولادي على جسمهم كدمات ولما اتكلم معاها ومع جوزي يقولي خليها تربيهم كدا أحسن”.

 

وتابعت أمام قاضي المحكمة بأنها لم تعد تتحمل ذلك لأنها بأخر مرة قامت بضرب طفلها لمجرد تركه لباب الثلاجة مفتوحًا بدون قصد فقاما بالتعدي عليه بالضرب مما أدي لكسر بيديه ومن هنا قومت بالتشاجر معها ورفض زوجي ذلك الوضع فتركت له المنزل.

 

وأضافت بأنها شعرت بالضيق وحاولت التحدث مع زوجها ووالدته : “كل مرة اتكلم معاهم بس أخر مرة دي قررت ابعد وهو مجاش يراضيني وكان كلامه معايا في الموبايل أن كلنا اتربينا كدا وهي مغلطتش”.


واختتمت الزوجة في دعواها: "الموضوع بالنسبالي بقي صعب انا مكنش ينفع أصبر معاه كل دا ومش هقدر أكمل خلاص عشان كدا لجأت لمحكمة الأسرة وأقمت دعوى طلاق للضرر ضده".