السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بالزغاريد ودموع الفرح.. "فاتن" الأم المثالية بسوهاج: الفرحة مش سيعاني وربنا عوضني عن تعب سنين (فيديو)

الخميس 16/مارس/2023 - 07:48 م
مصر تايمز

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي منذ ساعات قليلة، فوز السيدة "فاتن حسين عثمان"، محاسبة قانونية، بلقب الأم المثالية في محافظة سوهاج، والتي استقبلت الخبر بالدموع بالزغاريد شاكرة الله عز وجل على كرمه لها.

 



وأوضحت السيدة "فاتن" المحاسبة القانونية، والفائزة بلقب الأم المثالية، عبر بث مباشر على موقع "مصر تايمز"، أنها فقدت زوجها منذ 24 عامًا، وقامت بتربية 3 أبناء "ولد وابنتان"، ومرت بالكثير من المواقف الصعبة والتي كانت تقوم فيها بدور الأب والأم معًا.



وبدموع الفرحة وملامح السعادة قالت "فاتن": "مكنتش مصدقة خبر فوزي بلقب الام المثالية، قدمت ومكانش في بالي لحد ما كلمتني صحفية قالت لي الخبر بقيت عاوزة انزل من العربية اطير، حسيت أن فرحتي هتوصلني بسرعة أكبر من العربية، الفرحة مش سيعاني وربنا عوضني عن تعب سنين".



وأضافت "رنا" نجلة السيدة "فاتن" أن والدتها تستحق اللقب لما مرت به من أيام صعبة ومواقف مؤلمة، كادت فيها أن تنهار ولكن صمدت لأجلهم، وقالت "ماما الام المثالية من سنين طويلة، و النهاردة الأم المثالية قدام كل الناس، مرت بأيام صعبة استحملت فيها عشاني أنا وأخواتي، فخورة بيها وكل خير وصلت له في الدنيا بسببها".