الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان يستعد لمسلسل جديد عبر المنصات الإلكترونية

الخميس 16/مارس/2023 - 05:20 م
مصر تايمز

كشف الفنان  محمد رمضان ،عن تحضيره لمسلسل جديد  مكون من 7 حلقات، المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية وذلك خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان عبر قناة دي إم سي.

 

وتحدث الفنان محمد رمضان عن تفاصيل شخصيته فى مسلسل "جعفر العمدة" المقرر عرضه حصريًا على شاشة قناة "dmc" في رمضان المقبل، قائلًا: "جعفر العمدة من أهم صفاته انه شخص يعترف باخطائه ورث صفات  كثيرة من والده وهو من الشخصيات الفنية التى احبتتها من الوهلة الاولى".

 

تابع رمضان خلال لقائه مع الاعلامى رامى رضوان فى برنامج "مساء dmc" أكثر ما جذبنى لتقديم شخصية جعفر العمدة انها شخصية أكبر من عمرى الحقيقي بكثير بحوالى 20 سنة تقريبا وهذا كان تحدى كبير لى أن اظهر للجمهور بشخصية عمرها 55 سنة وهذا ما دفعنى على الموافقة لانه الشخصية استفزتنى فنيًا".

 

كما كشف الفنان محمد رمضان التشابه بينه وبين شخصية "جعفر العمدة " التى يظهر بها خلال احداث المسلسل، قائلا: "جعفر العمدة احببته من الوهلة الاولى ولمست التشابة الكبير بينه وبين شخصيتى فى الحقيقة واوعد جمهورى بعمل درامى دسم ملئ بالاحداث المثيرة والدراما الهادفه الممتعة".

 

تابع أن: أكبر تشابه بينى وبين شخصية جعفر العمدة هو ضعفه امام والدته، يقف مثل الجبل امام اي شخص لكن عند والدته يكون ضعيف جدًا وانا مثله تماما في الحقيقه والدتي نقطة ضعفي في الحياة.