الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تصريحات نارية من محمد نجاتي عن بداياته في مجال التمثيل

الخميس 16/مارس/2023 - 04:51 م
مصر تايمز

حل الفنان محمد نجاتي، ضيفًا على شاشة cbc الفضائية على برنامج " من مصر "، وتحدث عن بداياته الفنية ومشوار الفني وتعاونه مع الراحل أحمد زكي ومحمود الجندى، نستعرض أبرز تصريحاته خلال السطور المقبلة.

 


تحدث محمد نجاتي عن بداياته في مجال التمثيل، مؤكدًا أن بداياته جاءت نتيجة طموح والدته وليس طموحه الشخصي، قائلا: "بداياتى جاءت نتيجة تعب وطموح أمى، وكانت تأتى معى للاستوديو ورأت فى نجم وفنان، وأخذت دور فى مسلسل "أنا وانت وبابا فى المشمش"، ولعبت دور فى فيلم "الجراج"، ثم "عرق البلح" و"العاصفة والمدينة" وكنت أسمع كلام عاطف الطيب".

 

كشف الفنان محمد نجاتي  الكثير من التفاصيل عن حياته الفنية وبداياته، مؤكدا أنه عرض عليه دور إبن الحاج متولي في مسلسل "عائلة الحاج متولي" قبل الفنان مصطفى شعبان  لكنه تخوف من أدائه.

 

وأضاف: "وقعت عقد مسلسل حديث الصباح والمساء وبعدها عرض عليا مسلسل عائلة الحاج متولي وكان من المفترض أن ألعب دور إبن الفنان نور الشريف لكنني تخوفت من تجسيد الشخصية".

 

وتابع: "بلعب في حديث الصباح والمساء مراحل عمرية كثيرة للشخصية، فخوفت أن شكل محمود المراكيبي يؤثر على أداء شخصية سعيد إبن الحاج متولي فقررت أن أتفرغ لمسلسل حديث الصباح والمساء"

 

وأردف: "أول كلمة كاتبها الكاتب الراحل محسن زايد أنها شخصية مربعة بمعنى أنها ملهاش مدخل، بمعنى طوله مثل عرضه، فهو محدد، فكانت الشخصية تحتاج إلى مذاكرة شديدة".

 

وأكد محمد نجاتى: دورى فى فيلم ضد الحكومة مع الفنان الكبير أحمد زكى لا أنسى تفاصيله وتعلمت منه الكثير وكان حنين ولا يبخل بأى معلومة وتنبأ بحصولى على جائزة فهو أب روحى بالنسبة لى، كما علمنى بأن كل شخصية ليس لها علاقة بالأخرى، كما علمنى نشأة الشخصية".

 

تابع محمد نجاتى: "محمود الجندى أعطانى أول فرصة ورشحنى فى فيلم "قلب الليل" وأوصلنى لعاطف الطيب لتمثيل دوره وهو صغير، كما تقابلنا فى مسلسل "حديث الصباح والمساء".