الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب شباب بلوزداد: الزمالك فريق كبير وسنقاتل من أجل تحقيق الفوز

الخميس 16/مارس/2023 - 04:45 م
شباب بلوزداد
شباب بلوزداد

تحدث نبيل الكوكي المدير الفني لفريق شباب بلوزداد الجزائري، عن أهمية مباراة فريقه أمام الزمالك، المقرر لها غدا الجمعة في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

مدرب شباب بلوزداد: الزمالك فريق كبير وسنقاتل من أجل تحقيق الفوز 

 


وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة إن على فريقه يسعى للفوز على الزمالك الذي يمتلك تقاليده في أفريقيا، وشدد على أن هذه المجموعة شهدت العديد من التقلبات من حيث النتائج.


وتابع نبيل الكوكي قائلا :" أتمنى تقديم مباراة جيدة والفوز بعدما تعثرنا في آخر مباراة على ملعبنا أمام  الترجي التونسي التي انتهت بفوز بطل تونس بهدف نظيف وفشلنا في تحقيق الفوز".

 


وأشار نبيل الكوكي إلى أن إرادة اللاعبين ستصنع الفارق، كما أنه حرص على التركيز في تجهيز الفريق من الجانب الذهني لاستغلال الفرص التي سنخلقها من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 

نبيل الكوكي: الزمالك فريق كبير ولكن نلعب من أجل تحقيق الفوز فقط

 

وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الزمالك و شباب بلوزداد الجزائري تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

 

وكان الزمالك حقق الفوز على حساب نظيره الترجي التونسي في الجولة الرابعة لدور المجموعات بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح الفريق الأبيض في تونس.

 

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من: حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - محمد نديم، خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي " الونش" - محمد عبد الغني -  حسام عبد المجيد – محمود شبانة - محمد طارق  –أحمد فتوح، خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو" - مصطفى شلبي - أحمد بلحاج - إبراهيما نداي ، خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينيولا.