السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

سيدة في دعوي خلع:"بيعايرني بالخلفة وهددني أنه هيتجوز عليا"

الخميس 16/مارس/2023 - 03:01 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقامت سيدة تدعي "مي" دعوي خلع ضد زوجها "مجدي" أمام محكمة الأسرة بشبرا مطالبة فيها بالتفريق بينها وبين زوجها لاستحالة المعيشة؛ لأنه يقوم بضربها دائمًا ولومها على عدم إنجابها للأطفال.

 

سيدة في دعوي خلع:"بيعايرني بالخلفة وهددني أنه هيتجوز عليا"

 

وقالت “مي” البالغة من العمر 31 سنة، في الدعوي التي تحمل رقم 1847 لسنة 2022 أمام قاضي محكمة الأسرة أن زوجها “مجدي” تقدم لخطبتها ومن أسرة ميسورة الحال، وأوضح لها ولأسرتها بأنه سيقوم بفتح مشروع خاص به ويتزوجها وبالفعل حدث ذلك وعاشا الزوجان حياة سعيدة .

 

وتابعت أنها ظلت سنوات عديدة منذ زواجها تتابع مع الكثير من الأطباء لمعرفة سبب تأخر الحمل قائلة: "كل مرة كنت بروح من عند الدكتور مكتئبة ونفسيتي وحشة بسبب أنى مش عارفة سبب تأخر الحمل عندي وكان بيبقي معايا جوزي وبقي بيفضل يعايرني أن سبب تأخر الحمل والمشاكل عندي بسبب تأخر الدورة الشهرية".

 

وأضافت بأنها شعرت بالضيق عندما قال لها أمام والدته وشقيقته أنه سيتزوج عليها لأنها لاتصلح للأمومة وتتأخر الدورة الشهرية لديها وهي من تتسبب في ذلك.


واختتمت الزوجة في دعواها: "الموضوع بالنسبالي بقي صعب انا مكنش ينفع أصبر معاه كل دا ومش هقدر أكمل خلاص عشان كدا لجأت لمحكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع ضده".