الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسلات رمضان 2023.. خالد الصاوي بظهور بـ 4 وجوه مختلفة

الأربعاء 15/مارس/2023 - 04:47 م
خالد الصاوي
خالد الصاوي

يشارك خالد الصاوي فى أربعة أعمال درامية مختلفة خلال شهر رمضان 2023، ما بين أعمال اجتماعية و كوميديه مع نجوم الفن .

 
 مذكرات زوج 


يشارك خالد الصاوي في مسلسل "مذكرات زوج" ينتمي مسلسل مذكرات زوج لمسلسلات الـ15 حلقة.

 

ويشارك في بطولته مع طارق لطفي، كل من خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، وهناء الشوربجي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح باقي الأبطال، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج تامر نادي، وإنتاج شركة أروما.

 

جت سليمة

يشارك خالد الصاوي، في مسلسل "جت سليمة" بطولة دنيا سمير غانم، وتدور أحداث مسلسل "جت سليمة" في إطار من الكوميديا والتشويق.

 

ومسلسل "جت سليمة" تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم كل من محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، وعدد آخر من ضيوف الشرف.


سره الباتع

يضم خالد الصاوي إلى بطولة مسلسل "سره الباتع"، المأخوذ عن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس، تحمل اسم العمل ذاته، وتلعب فيها دور سعاد شقيقة أحمد وفيق وهي تظهر في نصف الأحداث الذى يدور بعد عام 2011 وتتكتم ألفت تفاصيل دورها بناءا على تعليمات المخرج والشركة المنتجة.

 

مسلسل "سره الباتع"، بطولة الفنان أحمد فهمى، أحمد صلاح السعدنى، حسين فهمى، خالد الصاوى، حنان مطاوع، ريم مصطفى، شمس الكويتية، أحمد وفيق، أحمد عبدالعزيز، هالة صدقى، منه فضالى، خالد أنور، ألحان المهدى، تأليف يوسف إدريس، إخراج خالد يوسف، إنتاج شركة سينرجى.

 

الكتيبة 101

بالإضافة لمشاركة في مسلسل "الكتيبة 101" تدور أحداثه حول أبطال الكتيبة 101 وكيف نجحت في التصدي للتكفيريين والجماعات الإرهابية داخل سيناء.


مسلسل "الكتيبة 101"، بطولة الفنان آسر ياسين، عمرو يوسف، وفاء عامر، فتحى عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، وليد فواز، بالإضافة للعديد من نجوم الوطن العربى، تأليف إياد صالح، إخراج عمرو سلامة.