الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسلات رمضان 2023.. تفاصيل اتهام غادة عبد الرازق بسرقة فكرة "تلت التلاتة"

الأربعاء 15/مارس/2023 - 03:49 م
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

اتهمت المؤلفة سو شاهين، النجمة غادة عبد الرازق بسرقة فكرة مسلسلها "تلت التلاتة" منها، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

 

مسلسلات رمضان 2023.. تفاصيل اتهام غادة عبد الرازق بسرقة فكرة "تلت التلاتة"

 

وقالت سو شاهين، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ET بالعربي": "كان فيه شخص وسيط بيني وبين الفنانة غادة عبدالرزاق، وقالي وقتها وقتها أن هي بتبحث عن فكرة جديدة وكويسة يصلح أن تقدمها لمسلسل يتكون من 30 حلقة".

 

وتابعت: "تحمست للموضوع، وتواصلت بالفعل معها بعد أن سجلت الفكرة بتاعتى في إحدى الجهات بأمريكا ومصر، ودا من منطلق حماية الملكية الفكرية".

 

وأضافت: "بعتلها معالجة أولية للمسلسل على الإيميل، وخلال وقتٍ قصير جدًّا، تلقيت ردًّا من مكتبها بأنها عايزة تقابلني، للاطلاع على الفكرة بشكل أشمل، ودا بسبب إعجابها الشديد بالموضوع، وبالفعل قابلتها وكنت على تواصل دائم معها، وبعد فترة انقطع التواصل، ولم ترد عليا، حتى أخبرني شخص بأنها اخذت فكرتي واسندتها لكاتب آخر، وفورا اتخذت جميع الإجراءات القانونية ضدها".

 

مسلسل "تلت التلاتة" من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، هو الأول الذي يجمع الفنانة غادة عبد الرازق، وزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد تراجعهما عن الطلاق، ويشارك في بطولته، ماجد المصرى، نجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله ، ومن تأليف هبة الحسيني، وتولى إخراجه حسن صالح.