الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

حالة المرور اليوم.. تكدس بميادين ومحاور القاهرة والجيزة

الأربعاء 15/مارس/2023 - 12:11 م
مصر تايمز

شهدت معظم الطرق الرئيسية والمحاور والميادين، حالة من التكدس المروري في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط تواجد رجال الأمن في الشوارع والميادين، لمتابعة حركة سير السيارات، وتأمين رحلات المواطنين عبر المحاور والطرق الرئيسية والكباري والميادين، وتقليل أي كثافات مرورية.

 

حالة المرور اليوم.. تكدس بميادين ومحاور القاهرة والجيزة

 


وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات، وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، للحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

 

كما توجد كثافات مرورية متوسطة على الطريق الدائري في الاتجاهين السلام والهرم، ومحور 26 يوليو بالتحديد منطقتي المرج وشبرا الخيمة، وشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق، وسط البلد حالة من الازدحام في سير السيارات والحركة المرورية.

 

وتباطأت حركة السيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وفي الاتجاه العكسي، بسبب أعطال متكررة للسيارات، وللمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر، وصولًا إلى المنصة.

 

وشنت الإدارة العامة للمرور حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد السلامة، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق، لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور، لمنع ظهور أي كثافات مرورية.