الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لايف كوتش فى المزاريطة.. مغامرات جوني وحزلقوم بمسلسل "الكبير أوي7"

الأربعاء 15/مارس/2023 - 09:55 ص
مصر تايمز

ينتظر الجمهور عرض مسلسل " الكبير أوي " الجزء السابع في رمضان المقبل 2023، المقرر عرضه على قناة ON الفضائية، بعد أن حقق الجزء السادس نجاح كبير في رمضان الماضي.

 

 


وتدور أحداث مسلسل " الكبير أو ي " في الجزء السابع حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

 

وتظهر شخصية جونى  يظل فى رحلته باحثا عن اكتشاف ما يريده فيقوم بعمل مشاريع يحاول انجاحها وأحدثها العمل لايف كوتش فى المزاريطة، بينما يظهر الأخ الثالث وهو حزلئوم يدير أعماله الاستثمارية، ويقرر شراء مصنع كبير للشربات ولكن كعادته يقع فى العديد من المشاكل والمفارقات الكوميدية.

 

وحققت أغنية "ولعانة" نجاحا كبير عند طرحها و بلغت 2 مليون مشاهدة فى أقل من 24 ساعة، التي يغنيها الفنان أحمد مكي، وهي تعد الأغنية الرسمية الخاصة بمسلسل “الكبير أوي” الجزء السابع، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2023 .

 

أغنية "ولعانة"، من كلمات وألحان أحمد مكي أيضا، وغنى فيها بطريقة الراب الذي اشتهر بتقديم في عدة أغان سابقة، وشهد الفيديو كليب استخدام العديد من الجرافيكس بطريقة ساخرة وبشكل احترافي ومتقن.

 

ويشارك في بطولة الجزء السابع من مسلسل "الكبير اوي" أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلي عز العرب، محمد سلام، رحمة أحمد فرج، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، مصطفي غريب، سما إبراهيم، كمال أبو رية، ومن تأليف مصطفي صقر ومحمد عز الدين، ومن إخراج أحمد الجندي.