الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جامعة قناة السويس تبحث سبل التعاون مع الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 06:11 م
مصر تايمز

ألتقى الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الثلاثاء، بالدكتور هشام عبد السلام رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية والوفد المرافق له، خلال زيارته التفقدية لفرع الجامعة الإلكترونية بالجامعة.

وأفاد الدكتور ناصر مندور، أن التعلم الإلكتروني أصبح الاتجاه العام المستخدم في التعليم بالعالم ، مشيراً إلى الجامعة لديها 180 طالب وطالبة بشعبة الحاسبات و47 بشعبة إدارة أعمال بثلاث فرق دراسية.

فيما أشار الدكتور هشام عبد السلام إلى أن الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية توفر خدمات التعليم والتدريب عالية الجودة لتزويد سوق العمل بخريجي مؤهلين قادرين على التعامل مع التقنيات المتقدمة ، كما تعمل على خلق وتحسين بيئة التدريس والتعلم بإستمرار ، كما تستهدف جميع الراغبين في الحصول على تعليم عالي الجودة وحديث قائم على التكنولوجيا .

بينما أوضح الدكتور باسم الهادى منسق الجامعة الإلكترونية الأهلية بالجامعة أن الزيارة تأتى بهدف متابعة سير العمل بمقر الجامعة الإلكترونية فرع جامعة قناة السويس  والذى تم تأسيسه وفقًا لإتفاقية التعاون العلمي والأكاديمى بين الطرفين بهدف تقديم تعليم متميز في التخصصات الحديثة والبينية، والإرتقاء بالجودة العملية التعليمية من خلال نموذج للتعلم الإلكتروني المدمج مع مناقشة سبل زيادة أعداد الطلاب وتحفيزهم للإلتحاق بالجامعة الإلكترونية.

وأستعرض الجانبين الأفكار الممكنه للوصول إلى أكبر عدد ممكن والدعاية اللازمة لتعريف المجتمع بمميزات التعلم الإلكترونى والإسهام في نشر وترسيخ مهارات التعلم الذاتى بين الطلاب، كما تمت مناقشة سبل زيادة التعاون بين الجامعتين لخدمة الطلاب.