الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يشهدان مراسم إجراء القرعة العلنية للحج

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 02:29 م
مصر تايمز

شهد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، واللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية،  اليوم الثلاثاء، مراسم إجراء القرعة العلنية لاختيار الفائزين بتأشيرات الحج للعام الهجري ١٤٤٤ – ٢٠٢٣، والتي نظمتها مديرية أمن الإسماعيلية بمدرسة تكنولوجيا المعلومات بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث الإسماعيلية. 
 
وذلك بحضور اللواء إيهاب مصطفي مساعد مدير الأمن للشؤون المالية والإدارية، العميد عصام محمود مفتش الداخلية والعميد محمد حسن ممثل الإدارة العامة للشؤون المالية، والشيخ جمال علي ممثلًا لمديرية أوقاف الإسماعيلية، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة. 



وقد تم تنفيذ إجراءات القرعة في حضور المتقدمين للحج هذا العام ، والبالغ عددهم 2159 على مستوى المحافظة والمراكز والمدن التابعة لها؛ وذلك لاختيار عدد 189 حاج وحاجة ممن حالفهم الحظ لأداء فريضة الحج لهذا العام، منهم عدد 7 تأشيرات مخصصة لأكبر المتقدمين سنًا "فوق الـ ٧٠ عامًا"  للقرعة بالتزكية. 

وخلال مراسم إجراء القرعة تم الإعلان عن أسماء جميع الفائزين، كما تم الإعلان عن أسماء عدد 95 من الأسماء الاحتياطية، والتي تعادل نسبة ٥٠٪ من إجمالي عدد التأشيرات المخصصة للمحافظة.



وهنأ المحافظ ومدير الأمن جميع الفائزين برحلة الحج هذا العام، متمنين لهم جميعًا الحج المبرور، والذنب المغفور، والعَود الحميد، ومؤكدين لهم جميعًا الدعاء لمصر أن يحفظها الله دائمًا.

وحظًا أفضل في المرات القادمة لمن لم ينالوا الفوز بالاختيار في قرعة هذا العام، مؤكدين أنه سوف يتم متابعة جميع أفراد بعثة الحج لهذا العام، من لحظة سفرهم حتى عودتهم للوطن بإذن الله، والعمل على توفير وتأمين كافة سبل الراحة لأعضاء بعثة الإسماعيلية.