الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

انطلاق فعاليات الأسبوع المائى بأسيوط تحت شعار "كل نقطة بتفرق"

الإثنين 13/مارس/2023 - 10:33 ص
جانب من  اللقاء
جانب من اللقاء

انطلقت فعاليات الأسبوع المائى بمحافظة أسيوط، من داخل مركز شباب الحواتكة بمنفلوط بمشاركة أعضاء برلمان الطلائع والشباب تحت شعار "كل نقطة بتفرق " و تقام الفاعليات فى كافة محافظات الجمهورية ، بالتعاون بين الشركة القابضة للمياة و وزارة الشباب والرياضة خلال الفترة من 10 إلى 16 مارس، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، وتوجيهات دكتور علاء جاد وكيل الوزارة.

 

انطلاق فعاليات الأسبوع المائى بأسيوط تحت شعار "كل نقطة بتفرق"

 

تتضمن الفاعليات تنظيم دوري كرة قدم تحت شعار "كأس المياه" بمركز شباب الحواتكة التابع لإدارة شباب منفلوط، كما تشهد الفاعليات تنظيم مجموعة من الندوات والأنشطة التوعوية، وتوزيع بعض المنشورات التوعويه التي تحمل عدد من الرسائل الإرشادية الهادفه الى عدم الإستهلاك الجائر للمياه واستخدامها الإستخدام الأمثل.

 

وأوضح  وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن المبادرة تنظمها الاداره المركزيه للتعليم المدني من خلال تقديم مجموعه من البرامج المتنوعه التي تستهدف التأكيد على أهميه الحفاظ على المياه والعمل على ترشيد الاستهلاك باعتبارها احد اهم القضايا المطروحه.

 

تنظم الفعاليات ضمن الحملة القوميـة لترشيد استهلاك الميـاه علـى مسـتوى الجمهوريـة تـحـت عنوان " كل نقطة بتفـرق" تزامنا مـع احتفاليات اليوم العالمي للمياه مارس 2030.