الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

منة فضالي تعيش حالة من النشاط الفني في دراما رمضان 2023

الأحد 12/مارس/2023 - 12:32 م
منة فضالي
منة فضالي

تعيش الفنانة منة فضالي حالة من الانتعاش الفني خلال موسم رمضان 2023، حيث تشارك في 3 أعمال مختلفة، حيث تشارك في بطولة مسلسل" سره الباتع" مع الفنان أحمد فهمي، ومسلسل “حضرة العمدة” مع الفنان محمد رمضان، ومسلسل السوري المصري"مقابلة مع السيد آدم ٢".

 

أنتهت منة فضالي من تصوير مسلسل “ سره الباتع” من المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2023، و هو مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس، تحمل اسم العمل ذاته، وتلعب فيها دور سعاد شقيقة أحمد وفيق وهي تظهر في نصف الأحداث الذى يدور بعد عام 2011 وتتكتم ألفت تفاصيل دورها بناءا على تعليمات المخرج والشركة المنتجة.

 

مسلسل "سره الباتع"، بطولة الفنان أحمد فهمى، أحمد صلاح السعدنى، حسين فهمى، خالد الصاوى، حنان مطاوع، ريم مصطفى، شمس الكويتية، أحمد وفيق، أحمد عبدالعزيز، هالة صدقى، منه فضالى، خالد أنور، ألحان المهدى، تأليف يوسف إدريس، إخراج خالد يوسف، إنتاج شركة سينرجى.

 

 

وتشارك منة فضالي في بطولة مسلسل “ حضرة العمدة” بطولة الفنان محمد رمضان، عدد كبير من نجوم الفن؛ أبرزهم: زينة، إيمان العاصي، مي كساب، هالة صدقي، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، أحمد داش، طارق الدسوقي، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، إخراج محمد سامي.

 

 

وشاركت منة فضالي، البوستر الرسمي لمسلسل “مقابلة مع السيد آدم ٢”، وكانت انتهت شركة فونيكس قد من تصوير الجزء الثاني من المسلسل منذ عامين.

 

كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلقت قائلة: “واخيرا بعد طول انتظار مقابلة مع السيد ادم الجزء الثاني في رمضان دعواتكم #نور #سوريا #مصر، إخراج فادي سليم، النجم العالمي غسان مسعود ونجوم سوريا الكبار، مع حفظ الألقاب محمد الأحمد، رنا شميس، يزين خليل، يحيي بيازي، السدير مسعود، فادية خطاب، وسام رحبي #مقابلة_مع_السيد_ادم٢”.