الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أمير مرتضي: حكم المحكمة الرياضية في قضية كهربا نهائي

الأحد 12/مارس/2023 - 12:27 ص
أمير مرتضي
أمير مرتضي

علق أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على أزمة إيقاف محمود كهربا لاعب الفريق السابق ولاعب الأهلي الحالي، بسبب الغرامة المفروضة عليه لصالح نادي الزمالك.

 

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك: "حكم المحكمة الرياضية في قضية كهربا نهائي ونتمنى أن يسدد اللاعب الغرامة والزمالك يرى أن له الحق من اليوم الأول في هذه القضية وفيفا أثبت صحة موقفنا".

 

وأضاف: "هناك عروض تسوية أو صلح خلال الفترة المقبلة لكننا لم نقبل بها لأنها ليست مرضية لنا بعد تضررنا بسبب هروب اللاعب".


وتابع: "نتمنى من المسؤولين في الأهلي وأنا أعلم أن الأهلي ليس طرفا أن يحاولوا حل هذه الأزمة وأن يتم الدفع في أقرب وقت حتى يلعب كهربا بشكل طبيعي ونحن ليس لدينا أي مشكلة شخصية معه".

 

وعن تسريب عقود لاعبي الزمالك: "هذه المرة الحرب ممنهجة ومكثفة ضد الزمالك ولا أعرف ما هي مصلحة الشخص الذي يسرب العقود وأغلبها في الأساس غير صحيح".

 

وفي سياق آخر، قال أمير مرتضى: "مباراة شباب بلوزداد مصيرية ولكننا فرطنا في عدة نقاط أبرزها الخسارة من بلوزداد على أرضنا وهذا درس لنا أننا نستطيع الفوز عليهم في أرضهم وسنكون أصلحنا المعادلة التي أفسدناها بأنفسنا".

 

وواصل: "سنسافر إلى الجزائر يوم 14 المقبل ولدينا توجيهات من رئيس النادي بتوفير كل شيء للفريق وسنسافر بطائرة خاصة من أجل الراحة والخصوصية وتركيز اللاعبين، وسنعسكر 48 ساعة في المباراة من أجل زيادة التركيز".

 


وأختتم: "هناك أخبارًا خاطئة عن شيكابالا وللآسف أنها خرجت من القناة لكنها ليست صحيحة هو لديه نزلة بردة لكن طويلة وسيعود قريبًا للتدريب معنا مجددًا".