الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أبرزهم نيللي كريم.. فنانات تقدم شخصيات لأول مرة في رمضان 2023

الإثنين 27/مارس/2023 - 03:15 م
نيللي كريم
نيللي كريم

شارك عدد من الفنانات في موسم الدراما 2023، وسعى كلا منهم لعمل دور لم تقدمه من قبل، ويتابع الجمهور تفاصيل لأول مرة عن نجماتهم المفضلات.

 

نيللي كريم

 

 النجمة نيللى كريم، تقدم مسلسل عملة نادرة الذى حظى بإعجاب الجمهور بعد عرض الحلقات الأولي له وتقدم فيه الدراما الصعيدية للمرة الأولى، ويناقش العمل أحد قضايا المرأة مثلما اعتادت على ذلك في مسلسلاتها الماضية.

 

مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة "العدل جروب" للمنتج جمال العدل، وبطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبورية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

 

 

دنيا سمير غانم

 

وظهرت دنيا سمير غانم في بوستر مسلسل “ جت سليمة ” وهي ترتدي نظارة كبيرة وتمسك بيدها كتاب تاريخي، وحولها العديد من الكتب.

 

وتدور أحداث مسلسل "جت سليمة" في إطار من الكوميديا والتشويق، وهو العمل الذى يجمع هالة فاخر ودنيا لأول مرة في الدراما التليفزيونية، ومن المقرر أن تقدم هالة فاخر شخصية كوميدية.

 

ومسلسل "جت سليمة" تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم كل من محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، وعدد آخر من ضيوف الشرف.

 

 منة شلبي

تشارك الفنانة منة شلبي، في السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، وذلك بـ مسلسل درامي جديد تحت اسم " تغيير جو "، وتجسد منة شلبي، دور فتاة تسمى "شريفة " وتعمل مهندسة ديكور.

 

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، حيث تتمحور قصته حول شريفة التي تعاني حياتها من العديد من الأزمات منها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم " إياد نصار " شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع " منة شلبي ".

 


تغيير جو من بطولة منة شلبي، إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، صالح بكري، عصام عمر، وعددًا آخر من النجوم، من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبوعوف.