الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يجري فحوصات طبية لـ"شيكابالا" والجهاز الفني يطمئن عليه

الجمعة 10/مارس/2023 - 05:07 م
شيكابالا
شيكابالا

يحرص الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، على إجراء فحوصات طبية بشكل متواصل لمحمود عبد الرازق " شيكابالا" صانع  ألعاب وقائد الفريق، في ظل معاناته من نزلة برد قوية منذ أيام.

 

وقام الجهاز الفني للفريق بقيلدة البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق بالاطمئنان على اللاعب، و تمنوا له التعافي والعودة سريعا للتدريبات، و طالبوه بأخذ القدر الكافي من الراحة والعلاج كي يتماثل للشفاء سريعا.

 

فحوصات طبية لـ"شيكابالا" والجهاز الفني يطمئن عليه

 

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا راحة للاعب من المشاركة في التدريبات حتي يتعافي بشكل نهائي من نزلة البرد التي يعاني منها، ويواصل  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويسعى الزمالك إلى تعديل مساره في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما تعادل مع بيراميدز سلبياً الثلاثاء الماضي على الدفاع الجوي، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وحصل لاعبي الفريق الأبيض، على راحة من التدريبات بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيرير الأربعاء الماضي، عقب الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "برج العرب"، في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

 

ونجح سيف فاروق جعفر في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة عن طريق تمريرة من أحمد سيد زيزو، و في الدقيقة 29 نجح زيزو في تسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح الزمالك.

 
وعلى الناحية الأخرى سقط إنبي أمام نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما ضمن لقاءات الجولة العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز بفوز المصري بهدفين مقابل هدف واحد. 

 

ويحتل الزمالك المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 33 نقطة، بعد أن خاض 19 مباراة ، حقق الفوز في 9، وتعادل في 6، وخسر 4 ، وسجل لاعبي الأبيض 28 هدف، وتلقي 17 هدف.

 

ويتواجد إنبي في المركز الـ 15 من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 17 نقطة، بعد أن خاض 20 مباراة ، حقق الفوز في 4، وتعادل في 5، وخسر 11 ، وسجل لاعبيه 17 هدف، وتلقي 28 هدف.